1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

تفسير حلم أكل اللحم المطبوخ للعزباء

الاجابة

1. قال ابن سيرين عن رؤية اللحم أنها فيها الخير الكثير, كما يكون لها شر قد يكون قادم للرائي, وهذا كله متوقف على الرؤية وعن طبيعة حال الرائي وطبيعة حال اللحم في المنام, فقال ابن سيرين في تفسير رؤية اللحم من يرى في منامه لحم وكان مطبوخاً فهذا دليل على أن الرائي سوف يرزق بالمال الكثير.

2. ومن يرى في حلمه اللحم النيئ فهذا دليل على الأمراض والأوجاع, ومن يرى في حلمه أنه يشترى لحم من الجزار فهذا دليل على وجود مصيبة للرائي, ومن يرى في منامه لحم طري فهذا دليل على الموت ودليل على الغيبة, ومن يرى في منامه لحم بقر فهذا يدل على العلة والمرض, ومن يرى في منامه لحم جمال فسوف يأخذ مال كثير من عدو قوى.

ومن يرى في حلمه لحم مطبوخاً أو مشوياً فهذا دليل على أن الله سوف يرزقه بمال كثير من امرأة, ومن يرى في منامه لحم غير ناضج فهذا دليل على ان الرائي سوف يظلم امرأة, ومن يأكل في حلمه لحم ضأن نيئاً فهذا دليل على الخير, ومن يرى فقط لحم ضأن نيئاً فهذا دليل على شيء سيء.

4. ومن يأكل في حلمه لحم مطبوخاً فهذا دليل على زيادة المال والمتاع لدى الرائي, وقال ابن سيرين في أكل اللحم, من يرى في منامه انه يأكل لحماً وقد سمن أو شعر بزيادة في وزنه فهذا دليل على علامة خير في العمل أو في الدراسة أو في الزواج.

5. أو سوف يرزقك الله بمالاً لا تتوقع قدومه, ومن يرى في منامه انه يأكل لحماً ويزداد نحافة فهذا دليل على خسارة في المال, من يرى في منامه أنه يبيع أو يشترى لحماً فهذا دليل على أنه حسن الحظ والفأل الطيب.

6. ومن يأكل لحم بقري فسوف يتعب الرائي لأن اللحم البقري بطيء الهضم, ومن يأكل لحم بقر ويكون مشوياً فقد أمن من الخوف, وإذا رأت امرأة في منامها أنها تأكل لحم بقري وكانت صاحبة الرؤيا حاملاً فسوف تلد ذكراً بإذن الله وهذا ما جاء في كتاب الله تعالى” أن جاء بعجل حنيذ”.

7. ومن يرى في منامه أنه يأكل لحم مهزول مملح فهذا دليل على أنه ينقص من ماله, ومن يرى في حلمه لحوم الشاة تدخل بيته فهذا دليل على خير يأتي للرائي بعد مصيبة ويكون لحم الشاة السمين أفضل من لحم الشاة النحيف, ومن يرى في منامه أنه يأكل لحم ثور فسوف يقدم إلي حاكم.

اسئلة متعلقة

...