1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

محطة عدلي منصور المرحلة الرابعة لمترو الانفاق 

الاجابة

  • تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأحد 16 أغسطس 2020 ، محطة عدلي منصور. تعتبر هذه المحطة من المحطات المركزية الرئيسية والغرض منها ربط جميع مدن ومحافظات العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية.
  • لأن المحطة تضم مجمع نقل خدمات شامل ومنطقة استثمارية تجارية تغطي مساحة 15 فدان. محطة عدلي منصور متصلة أيضًا بشبكة من خمسة خطوط نقل مختلفة عبر الجمهورية.
  • تقع على خط المترو رقم 3 ومحطة السكة الحديد والسكك الحديدية ومحطة سوبر جيت ، بالإضافة إلى حافلات النقل السريع والحافلات ، تقع نهاية محطة عدلي منصور على خط المترو 3.
  • وتضم 3 محطات مترو أنفاق وقطار مكهرب وحافلة مكوكية ستنطلق من مختلف محطات مشروع القطار المكهرب السلام إلى العاصمة الإدارية والشهر العاشر من رمضان الجاري تنفيذه حاليا.
  •  وسيشهد افتتاح مكوك مطار القاهرة ، ويمتد الجزء الثاني من المرحلة الرابعة من الخط الثالث من محطة النزهة 1 إلى محطة عدلي منصور بطول 7.8 كيلومتر ، ويقع بجوار محطة عدلي منصور وورشة الخط الثالث لمترو الأنفاق ، وتغطي الورشة مساحة 65 فدان.      أكبر ورشة عمل في الشرق الأوسط وأفريقيا بها قطارات مترو الأنفاق.
  •  تواصل الدولة المصرية تحقيق الإنجازات على جميع المستويات ، وحيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على توفير وسائل نقل عالية الجودة لخدمة المواطنين المصريين ، فإن وزارة النقل تتجه إلى توسيع خطوط مترو الأنفاق لتسهيل سفر المواطنين.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 92 مشاهدات
سُئل أكتوبر 8، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Eman Zoghbour (135ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 91 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 136 مشاهدات