1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

طريقة عمل الحواوشى فى البيت 2020

الاجابة هي

طريقة عمل الحواوشى فى البيت 2020، الحواوشي هو من الأطباق المصرية اللذيذة التي يحبها الصغار والكبار ، ولا يمكن لأحد مقاومتها ، خاصة إذا تم إعدادها بشكل صحيح وبطريقة الحاتي ، من وجهة النظر هذه ، نقدم لكم ، سيدة ، الطريقة التي يقاوم بها المصريون يعمل بخطوات سهلة وسهلة كمحترفين ، مع كل أسرار عمله ، على النحو التالي:

طريقة عمل الحواوشى فى البيت 2020

المكونات هي:

3 أكواب (دقيق). 1 كوب (ماء دافيء). 1 ملعقة كبيرة (خميرة). 1 ملعقة صغيرة (سكر). رشة من الكزبرة. رشة من الملح. 1/4 كوب (زيت ذرة). مكونات خبز الحواوشي: أرغفة من الخبز الأسمر زيت نباتي أو سمن مكونات حشو الحواوشي:

1/2 كيلو (لحم مفروم). 1 (بصل كبير). 1 ملعقة صغيرة ملح. 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الحار. 1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود. 1 قرص (فلفل أخضر). 1 ملعقة صغيرة بهارات مشكلة. 1 فص ثوم (ثوم مفروم). 1/2 عبوة (بقدونس). 1 حبة طماطم مقطعة. 1 ونصف ملعقة طعام (طحين). زيت فحم السميد أو المارجرين.

طريقة عملها هي:

اخفق البصل ونصف على الكيبو حتى يصبح البصل طريًا جدًا ، قم بتصفية البصل بالماء باستخدام شاشة طبية لترشيته بالكامل، أضف البصل المفروم إلى اللحم وملعقة كبيرة من الصلصة وملعقة كبيرة من الدقيق تجعله متماسكًا ، ثم أضف الملح والفلفل التقليب والتقليب حتى يصبح الخليط ، قطع الفلفل الأخضر مع الاستمرار في الخلط حتى جميع المكونات ، ضع الليل بعد كسره إلى قطع صغيرة من اللحم ، خذ بعض اللحم مع الخليط واقطعه مرة أخرى في كيبا حتى لا تخفق كليًا وأعده إلى الخليط ،  اترك اللحم المفروم في الثلاجة لمدة ساعة مغطاة بكيس بلاستيكي ،  أحضر خبزًا من دي أفثيا نصف دائرة من أي اتجاه ،  ضع بعض الماء على وعاء صغير من الزيت.

لعمل العجين أولاً، قومي بوضع مكونات العجين في إناء كبير ثم قومي بعجن المكونات حتى تتجانس مع بعضها جيدًا، ومن ثم قومي بتغطية العجين، واتركيه جانبًا لمدة عشر دقائق حتى يرتاح. الآن قومي بفرم البصلة جيدًا، ثم أضيفي إليها الملح والفلفل والبهارات، وقلّبي الخليط بشكل جيد. افرمي البقدونس ثم أضيفيه إلى اللحم. في محضرة الطعام (الكبّة) قومي بوضع كافة المكونات و قومي بخلطها جيدًا حتى يندمج الخليط. على سطح أملس قومي برش القليل من الدقيق ثم قومي بفرد قطعة من العجين. في صينية الفرن أو صينية التسوية قومي بوضع العجين المفرود على ورقة من القصدير، ثم قومي بوضع طبقة من الحشو شرط أن تكون متماسكة و أن تكون أصغر حجمًا من حجم العجين.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 92 مشاهدات
سُئل سبتمبر 20، 2021 في تصنيف Business بواسطة مجهول
...