0 معجب 0 شخص غير معجب
98 مشاهدات
في تصنيف الامارات بواسطة (180ألف نقاط)

أسباب آلم الصدر عند النساء

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أسباب آلم الصدر عند النساء

في البداية لأبد أن نعلم أن الثدي تحتوي على مجموعة من الأعصاب والأوعية الدموية والأنسجة الضامة وأيضاُ قنوات وفصوص من خلالها يتم إنتاج الحليب من الثدي.

كما أن الثدي لا يوجد به عظام أو العضلات رئيسية تحميه وتعمل كوقاية للصدر , فإذا حدث وأن أُصيب الثدي بكدمة مثلاً أو أي ضربة سيكون هناك شعور بالألم إلى أن تلتئم المكان المصاب.

 

إذا كان لديك أي نوع من جراحة الثدي – تكبير، والحد من، أو استئصال الثدي فإن إعادة الإعمار – والأنسجة المتضررة الحادثة بعد الجراحة يمكن أن تطور ندباً داخل الثدي والخراجات التي قد تنمو تسبب ضغطاً على الأنسجة المجاورة، مما يسبب الألم لثدي . وكذلك حدوث الإجهاد لرقبة والكتفين، والظهر. فعندما تكون مستويات الإجهاد عالية، قد تشعر بآلام حادة في الثدي، وذلك بسبب توتير مجموعات العضلات القريبة.

فعندما تتطور أنسجة الثدي شعوراً بالحرق، أو الوخز، أو الطعن، أو إطلاق النار إن الألم الناتج عن الانقباض الحادث على حين غرة يعد مزعجاً جداً ، ومع تكراره يبدأ القلق يدخل إلى نفسك . و هذا النوع من ألم الثدي لا يأتي ويذهب مع دورة الطمث الخاصة بك، ويصيب عادة واحداً من الثديين . لأن هذا الألم الحاد هو حادث بقرب قلبك يجعلك تفكرين بأن الأمر مرتبط بحدوث أزمة قلبية. إلا أن هذا الأمر قد يكون بعيداً كل البعد عن الأزمات القلبية وفي هذا المقال نتحدث عن ألم الثدي

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 122 مشاهدات
...