1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية إستخدام البابايا :

  • يستخدم قشر البابايا في الحد من علامات الشيخوخة وذلك بمجرد فرك قشر البابايا بعد تناوله وتركه لمدة 5 دقائق علي البشرة ثم غسله بالماء البارد . والإستخدام المنتظم يعطي نتائج واضحة وملموسة . تم العثور علي عنصر هام في مكونات البابايا وهو حمض الألفا هيدروكسي وله خصائص مضادة للشيخوخة .هو مايجعله فاكهة حمضية . لذلك ، عند لا يجب وضعه علي البشرة لفترة طويلة لأنه يسبب جفاف وتهيج للبشرة الحساسة .

-ويستخدم البابايا كعلاج للبقع الداكنة . وخصوصاً عند وضع البابايا المهروسة علي الوجه يمكن أن تساعد في إزالة البقع الداكنة مما يجعلها متوهجة .

-ويستخدم البابايا أيضاً كعلاج لجفاف البشرة .وكل ما عليك هو خلط البابايا المهروسة مع معلقة كبيرة من كريم الحليب ووضعه علي الوجه لمدة 20 دقيقة ثم غسله جيداً .

-وهناك طريقة بسيطة جدا لترطيب البشرة وهي وضع البابايا ناضجة المهروسة ووضعه علي الوجه لمدة15 دقيقة وغسله بقطعة قماش وتركه حتي يجف .

-وللحصول علي بشرة متوجهة قم بخلط البابايا مع العسل ومعلقة دقيق وتركه علي لمدة 20 دقيقة وتكرار ذلك ثلاث مرات طوال الإسبوع .

-البابايا مناسب أيضاً لفرك الجسم ويمكن القيام بذلك عن طريق هرس البابايا وخلطها مع العسل والقليل من الملح و وزيت الزيتون .

اسئلة متعلقة

...