1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

المستندات المطلوبة للتقديم لقرض الترميم متسبب أو طالب أو ربة منزل

الاجابة

قد وضعت عدد من الشروط التي يجب الالتزام بها لمن يرغب تقديم الطلب القرض كالآتي نموذج تسليم البريد مرفق باسمه العميل وتوقيعه، واسم وتوقيع وختم الموظف السعودي.

صورة من الجهتين لصك المنزل، صورة لرخصة الترميم من البلدية يكون ساريًا، أصل نموذج ١٠٥ المعبأ إلكترونيًا يطبع من حساب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية.

يتم إكمال التواقيع الواجبة وتكون مختومة بالختم الرسمي من جهة عمل الموظف التي تعتمد للحسم بشرط ألا يتخطى تاريخ الاعتماد ٦٠ يومًا.

وأصل تعريف بالراتب مفصل للكفيل من جهة الكفيل موقع ومختوم لا يتخطى تاريخ توقيعه ٦٠ يوم، أصل رقم حساب الآيبان على الورق الرسمي للبنك ومصدق بختم البنك.

تصريح بيانات للعميل من موقع وزارة الداخلية يكون ساريًا، أصل بيان يوضح تكاليف الترميم، وأصل شهادة العمر المفترض من البلدية، أصل موافقة الصندوق العقاري على التمويل إذا وجد رهن للمنزل.

صورة من عقد التملك للمنزل من خلال بنك تجاري أو شركة، صورة صك حصر الإرث إذا وجد ورثة أو شركاء، أصل نموذج تنازل وتوكيل إذا وجد ورثة أو شركاء يوقع عليه جميع الورثة أو الشركاء.

يوقع على التنازل والتوكيل جميع الورثة أو الشركاء ويكون مصدقًا من الشركة أو العمدة، صور من هويات جميع الورثة والشركاء، صور من هويات الشهود الذين وقعوا على نموذج التنازل والتوكيل.

اسئلة متعلقة