1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

خدمات الهيئة المدنية الكويتية

الاجابة

  • تعد هيئة المعلومات المدنية بالكويت هي الهيئة المسئولة عن إصدار وتجديد البطاقة المدنية لكل مواطنين الكويت والوافدين في كل انحاء الدولة، فقد أتاحت الهيئة بتوفير عدد من الخدمات المقدمة بشكل إلكتروني، لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة على الوافدين بكل أرجاء الكويت.
  • كما تحرص الهيئة المدنية الكويتية على تقديم خدمات عديدة ومختلفة للمواطنين في دولة الكويت، كما أنها توفر خدمات متنوعة للمقيمين فيها، ومن تلك الخدمات الهامة التي يتم توافرها من الهيئة المدنية الكويتية، تقديم خدمة الاستعلام عن موقف البطاقة المدنية.
  • كما أنه يتم توفير خدمة الرد على الاستفسارات والاستعلامات التى يريدها المواطن ويعرف الرد عليها، فعندما يتم تقديم خدمة من الهيئة المدنية الكويتية، فبذلك يتم تسديد رسوم تجديد البطاقة المدنية، بالإضافة إلى يوجد أيضاً خدمة الحصول على بدل فاقد أو تجديد البيانات، وذلك من خلال دفع رسوم تعديل هذه المعلومات.
  • كما تقدم الهيئة العامة للمعلومات المدنية مجموعة من الخدمات الإلكترونية من أجل راحة مواطنين الكويت والوافدين بشكل أخص في ظل الظروف التي تعرضت لها البلاد والعالم من انتشار فيروس كورونا المستجد.
  • وفي ظل هذه الإجراءات الاحترازية التي تقرها الدولة لمنع انتشار الفيروس، وعدم إصابتهم به، وحرصاً منها على التقليل من تعب المواطنين في التوجه إلى مقر الهيئة العامة للمعلومات المدنية فيمكن لأي مواطن أن يقوم بتجديد البطاقة المدنية للوافدين أون لاين.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 75 مشاهدات
...