0 معجب 0 شخص غير معجب
137 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اقوى وصفات سد الشهية

 البرتقال والجريب فروت

حيث إن تناول حبة من الجريب فروت أو البرتقال بشكل يومي يعمل على سد الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام وبالتالي هي واحدة من أفضل الطرق لسد الشهية بشكل طبيعي، حيث يعمل كلًا منهما على القضاء على إحساس الجوع مع الحفاظ على مستويات السكر في الدم مع القدرة العالية على إذابة الدهون

 خلطة الشمر

ملعقة كبيرة من بذور الشمر. نصف ملعقة من الشاي الأخضر. عصير نصف ليمونة. ربع ملعقة صغيرة من القرفة. يتم وضع كوب من الماء على النار مع تركه حتى الغليان ومن ثم صبها في كوب فارغ به خليط من المكونات كلها معًا مع تغطية الكوب، وبعد ذلك تصفيته وصبه وتناوله دافئًا على الريق قبل تناول الوجبات مرة واحدة فقط أو مرتان يوميًا مرة على الريق ومرة قبل وجبة الغداء بثلث ساعة.

خلطة القرفة

عود من القرفة. ليمونة. نصف لتر من الماء. أوراق من النعناع الطازجة. شرائح رفيعة من ثمرة الخيار. يتم وضع الماء على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان وبعدها يتم وضع المكونات معًا ومن ثم سكب الماء على الخليط وتقليبه جيدًا، ومن ثم ترك الكوب مغطى وينقع لمدة نصف ساعة ويتم تناوله قبل الأكل بربع ساعة حيث إن القرفة لها دور كبير في سد الشهية وتحسين عملية الهضم كما تحمي من مشكلة عسر الهضم والإمساك.

اسئلة متعلقة

...