0 معجب 0 شخص غير معجب
116 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

تحميل كتاب ساعتنا الأخيرة pdf كامل مارتن ريز

الاجابة

معلومات عن كتاب ساعتنا الأخيرة

كتاب ساعتنا الأخيرة هو كتاب علمي نشر في عام بداية عام 2003م على يد علم الفلك الإنجليزي مارتن ريز حيث أنه في الكتاب تناول عدة قصص عن موضوعات في علم الفلك لكنه ركز في نقطة لم يفهما الناس ولم يعرفوا عنها من قبل وهي فيروس كورونا كما أنه كان يريد توصيل فكرة للناس عن أضرار الحروب والأسلحة على البيئة.

  • كان نتيجة كتاب ساعتنا الأخيرة بعد أن اكتشف عالم الفلك وجود أجسام غريبة الشكل عند رحتله الشهيرة التي قام بها عندما صعد في الهواء ووجود إتلاف في حالة المناخ العام.
  • الكتاب أصبح متداول باللغتين العربية والإنجليزية بعد أن استطاع أن يحصد على توزيع جيد وقد وصلت مبيعات الكتاب إلى 5 مليون نسخة.
  • من أهم فقرات الكتاب كانت فقرة الإرهاب التي سميت بالإرهاب البيولوجي" عندما ذكر الكاتب الإنجليزي بأن سوف يكون في عام 2020 خطأ بيولوجي الذي يتسبب بمقتل مليون إنسان.
سؤال وجواب

قصة كتاب ساعتنا الأخيرة 

تدور قصته حول استخدام الأسلحة التي سوف تأتي بكوارث على الطبيعة الإنسانية وسوف تكون سبب في نشر أمراض وكوارث غير قادر الناس على تحملها، حيث أن الكتاب منذ نشره وهو يحقق نسب عالية من المبيعات بسبب وجود حقيقة مبرمة، حيث أن الناس عندما سمعت الكلام بدأت تصدقه بسبب أنه كان على يد عالم فلك اي أنه يملك معلومات كثيرة عن الأحوال الموجودة فيها المناخ بسبب ظروف عمله، كما أن الكتاب عند نزوله أحدث ضجة كبيرة في العالم ما بين مؤيد إلى علم الكتاب وما هو مخالف لها باعتباره خيالي.

كتاب ساعتنا الأخيرة PDF

هناك بحث كبير من الناس على محركات بحث جوجل مطالبة بنشر الكتاب مترجم بعد أن تم نزول الكتاب باللغة الإنجليزية ولكن تريد تحميل الكتاب باللغة العربية بعد أن تم ترجمته إلى العربية، حيث  حتى هذا الوقت لم يتم تنزيل النسخة العربية وسوف نقوم بتزويد بالنسخة الأصلية من الكتاب ومن أجل الحصول على الكتاب اضغط هنا حيث أن الكتاب يتناول أهم موضوع شاغل العالم في الوقت الحالي وهو فيروس كورونا التي جاء في محور الكتاب.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 213 مشاهدات
...