0 like 0 dislike
94 views

1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous (782k points)
 
Best answer

خطوات لتنفيذ أفضل طريقة لتنشيط هرمون حرق الدهون:

 

إليكي هذه الخطوات البسيطه و السهله التى سوف تساعدك كثيرا في  تنشيط هرمون حرق الدهون وتسريع عملية إنقاص الوزن بسهولة في حال اتباعها بشكل دقيق و تدريجي .

 

      الخطوة الأولى:

التوقف عن تناول الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات و سكريات حيث أنها تلعب دور سلبي للغاية في عملية تنشيط هرمونات حرق الدهون و إبطاء عملية إنقاص الوزن، لأن الجسم يقوم بتخزين هذه الطاقة في الجسم بدلاً من حرقها، وتحويلها إلى دهون صعبة.

      الخطوة الثانية:

الإكثار من تناول الخضار و الحبوب الغنية بالألياف و التي تؤدي إلى نتيجة مذهلة وملحوظة في النهاية, حيث أن تناول طبق من السلطة الخضراء الممتلئ بالألياف في وجبة الإفطار ووجبة الغداء ووجبة العشاء يساعد بشكل كبير جدًا على تنشيط هرمون حرق الدهون، ويساعد على خسارة الوزن، كما أنه يمكن عصر الخضار و تناوله كعصير طبيعي غني بالألياف بدلًا من العصائر المعلبة والصناعية.

      الخطوة الثالثة:

زيادة تناول البروتينات والدهون الطبيعية التي تتمثل في اللحوم والزبدة الطبيعية و الفاصوليا الخضراء والهليون والقرنبيط ، و يمكنك التحلية عن طريقه عصير الجزر والتفاح أو الشمندر.

      الخطوة الرابعة:

إتباع حمية غذائية دقيقة تناسب طبيعة الجسم و العمر و الهرمونات و معدل التمثيل الغذائي.

 

عند إتباع تلك الخطوات حرق الدهون  بشكل تدريجى و بسيط و سريع تستطيعي تنفيذ الطريقة الافضل على الإطلاق في تنشيط هرمونات حرق الدهون بالإضافة إلى منح جسمك زيادة في الصحة العامة.

Related questions

...