0 معجب 0 شخص غير معجب
77 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (278ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي فوائد الخسوف والكسوف

  • تساعد ظاهرة الخسوف والكسوف العلماء في دراسة سطح القمر بالتفصيل: حيث منذ قديم الزمن أكتشف العلماء كروية الأرض، بمراقبة القمر أثناء وقت الخسوف، فيعد خسوف القمر ظاهرة طبيعية مُفيدة للعلماء.
  • عند حدوث خسوف القمر تحدث ولادة جديدة من الطاقة الأنثوية : وذلك لإرتباط القمر الوثيق بالأنوثة، وهذه الطاقة الأنثوية تتواصل مع عواطفك و جسمك وروحك وعقلك، حيث تُساعدك هذه الطاقة المُنبعثة من الظلام بالتأمل جيداً إلى أعماقك والتفكير جيداً في السلبيات، التي توجد لديك و مساعدتك على التطهر منها، كأنك ولدت من جديد. فهي هدية كونية لمساعدتنا دائما للوصول إلى أفضل ما نكون.
  • الخسوف والكسوف لهما آثار حيوية وفلكية : بل أنهما لهما القدرة على تحريك الأشياء، على المستوى البدني والمستوى العاطفي والمستوى الروحي أيضا.
  • يعمل الخسوف والكسوف على إنحسار طاقتنا ويلعب بالهرمونات لدينا : مما يجعلنا نشعر بالإجهاد والإرهاق والتعب، ويجعلنا نذهب إلى النوم لأخذ القسط الكافي من الراحة، التي نحتاج إليها لمواصلة أعباء الحياة من جديد بقوة و نشاط.
  • تتزامن دورات القمر مع الدورة الشهرية للمرأة : ومن الشائع جداً أن تُصاب المرأة، بنزيف أو إباضة أو الدورة الشهرية، أثناء خسوف القمر.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 64 مشاهدات
سُئل يونيو 25، 2021 في تصنيف علم وعلماء بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 1.9ألف مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 91 مشاهدات