0 معجب 0 شخص غير معجب
124 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف أعرف رقم صندوق البريد الخاص بي ؟

الاجابة

 

  • قام البريد السعودي بالتطبيق لفكرة الخدمات الإلكترونية، وهذا كان بالتعاون مع الحكومة في المملكة العربية السعودية ومن أجل السعي لتسهيل الكثير من الأمور على المواطنين، فقد قدمت مؤسسة البريد للمواطنين خدمة خاصة بالاستعلام عن صندوق البريد الذي يكون خاص بهم.
  • فيجب أولاً أن يتم الحصول على البرنامج الخاص بـ خريطة المملكة وهذا من أجل الدخول على هذة الخريطة، والقيام بالتحديد العنوان الخاص بك على الخريطة، وبعد ذلك سوف يتم ظهور رقم الصندوق الخاص بك عن طريق تحديد عنوانك على الخريطة.
  • وبعد ذلك يجب أن يتم التحقق والتأكد من رقم صندوق البريد الخاص بك، وذلك يكون عن طريق الدخول على الموقع الرئيسي الخاص بـ البريد السعودي وبعد ذلك يجب الضغط على أدوات مساعدة، سوف يتم ظهور قائمة تكون منزلقة، يجب أن يتم الإختيار من هذة القائمة لخدمة التحقق من صندوق البريد.
  • وبعد ذلك سوف يتم ظهور صفحة جديدة، يجب أن تقوم بالتحديد للمدينة، والخطوة التالية يجب أن تقوم بإدخال الرقم الخاص بصندوق البريد، ثم يتم الكتابة الرمز البريدي ويجب أن يتم الضغط على كلمة تحقق، سوف يتم ظهور الرقم الخاص بصندوق البريد التابع لك، والذي يكون صحيح.
  • من الممكن أن تقوم بالإتصال على الرقم الموحد والتابع لخدمات البريد، وهو يكون 920005700 وبعد ذلك تقوم بإعطاء لجميع بياناتك والتي يتم طلبها، وبعدها تستطيع أن تقوم بفتح صندوق بريد خاص بك.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 157 مشاهدات
...