0 معجب 0 شخص غير معجب
117 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

فؤائد الشاي لحرق الدهون في الجسم

1_يدر البول بشكل ممتاز

يملك الشاي الاخضر العديد من المنافع الأخرى التي تتمثل في خصائصه التي تساعد على التخلص من من سموم الجسم بشكل ممتاز.

2_يساعد في الحصول على بطن مسطح

يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من “الكاتشين” حيث تحتوي ورقة واحدة من 15 الى 30 بالمئة من هذه المادة التي تعتبر مضادة للأكسدة وتساعد على تنظيم الوزن وتوزيع أمثل للدهون في الجسم, على وجه الخصوص في منطقة البطن.

ويمكن للاستهلاك المنتظم للشاي الأخضر أن يقلل من منطقة محيط الخصر لديك على المدى البعيد.

3_يساعد الشاي الأخضر على مضاعفة استهلاك الطاقة

أظهرت بعض الدراسات أن مستخلص الشاي الأخضر الذي يحتوي على “الكافيين” و”الكاتشين” يمكنه أن يزيد تركيز ” النورأدرينالين‏ ” في الجسم, هذا المركب يساعد على زيادة استهلاك الطاقة وأكسدة الدهون ومنه خسارة الوزن.

4_كيف تتناولين الشاي الأخضر من أجل فقدان الوزن

يتم استهلاك الشاي الأخضر عادة على شكل مشروب, يمكنك اذن شرب ثلاث أو أربع أكواب يومياً ويفضل تناوله أثناء الأكل حيث يمكنك أيضاً تناول كوب مع المأكولات الخفيفة قبل الوجبات حتى تشعرين بالشبع ولا تتناولين المزيد.

المهم هنا هو الاعتياد على شرب الشاي الأخضر يومياً كون عمل العناصر التي تساعد على التخسيس لا يدوم أكثر من أربع وعشرين ساعة. تأكدي اذن بعد نظام التنحيف الخاص بك أن تتناولي الشاي الأخضر عبر شرب كوبين أو ثلاثة في اليوم بشكل منتظم للحفاظ على وزنك.

ويحتوي كوب من الشاي الأخضر على حوالي 50 ميليغرام من “الكافيين”, أما الحد الأقصى الموصى به فهو 300 ميليغرام من هذه المادة في اليوم ولا ينصح أبداً بتناول أكثر من هذه الجرعة اليومية وذلك للابتعاد عن أخطار التسمم الكبدي المحتملة خصوصاً اذا ما تم استهلاك الشاي الأخضر على الريق.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 148 مشاهدات