0 معجب 0 شخص غير معجب
103 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل

الاجابة

  • تختلف أسعار تركيب الغاز الطبيعي للمنازل من مكان لمكان وحسب نوع المرفق الذي يتم تركيب الغاز فيه، المنشآت التجارية والصناعية التابع لشركة غاز مصر ” إحدى شركات قطاع البترول”، أن العميل يتحمل تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بالنظام النقدي 2181.
  • وفي حالة التعاقد بنظام التقسيط تكون القيمة 2160، يتم تقسيمها على 6 سنوات بحيث يضاف مبلغ 30 جنيه على الفاتورة الخاصة بالاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي، وهذه الميزة يمكن الاستفادة بها فقط عندما تسكن في منطقة جديدة ويدخل محطات الغاز الرئيسية لأول مرة في منطقتك التي تسكنها ويكون هناك تركيبات داخلية وخارجية جديدة .
  • ومبلغ 2160 هو مبلغ مدعوم من الدولة، حيث أن إجمالي مبلغ التركيب هو 5000 جنية، ويمكنك الاستفادة من هذا الدعم عند طلب توصيل الغاز أثناء عمل الشركة في منطقتك، والجدير بالذكر أنه قد تحرم من قيمة هذا الدعم وتقوم بدفع القيمة كاملة (5000 جنيه)، في حالة التقديم على توصيل الغاز إلى منزلك بعد انتهاء الشركة من كافة أعمال التوصيل في منطقتك وبدأت في العمل في منطقة أخرى .
  • وهذه المميزات مقتصرة فقط علي عملاء المشروع، أما العملاء من قِبل خدمة العملاء فيمكنهم تقسيط المبلغ الكلي من خلال البنك الأهلي المصري، وذلك لعملاء امتياز الشركة فقط.

اسئلة متعلقة

...