1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (278ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

قامت العديد من الشركات بتطوير البرامج التي يمكن استخدامها للكتابة على الصور باحترافيّة كبيرة، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه البرامج على الإطلاق.

برنامج avs photo editor للكتابة على الصور

يتوافق avs photo editor مع جميع الهواتف الذكيّة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا” عبر الموقع الرسميّ ثمّ البدء باستخدامه مباشرة، كما يضمّ هذا البرنامج كثيراً من الأدوات التي يمكن استخدامها للتعديل على الصور أيضًا.

مميزات برنامج avs photo editor

يتمتّع avs photo editor بالعديد من الميّزات، ومنها ما يأتي:

  • الأدوات الاحترافيّة: تمّ تزويد هذا البرنامج بالعديد من المرشّحات والأدوات التي تساعدنا على اقتصاص الصور وضبط توازن الألوان بالإضافة إلى أدوات الكتابة على هذه الصور أيضًا.
  • التأثيرات اللونيّة: يقوم برنامج avs photo editor بتقديم العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنها تغيير ألوان الصورة لتبدو كأنّها صورة قديمة أو لعرضها باللون الأبيض والأسود أو غير ذلك من التأثيرات.
  • الامتدادات المتوفّرة: يستطيع مستخدموا هذا البرنامج حفظ الصور بالعديد من الامتدادات المختلفة بعد الانتهاء من تعديلها، كما أنّه يدعم مجموعة واسعة من الامتدادات للتعديل عليها أيضًا.

برنامج الكتابة علي الصور Phoxo

يقوم كثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالاعتماد على برنامج Phoxo الذي يتوافق مع نظام تشغيل ويندوز للتعديل على الصور المختلفة وإضافة النصوص المختلفة بشكل احترافيّ، ويمكننا تحميل البرنامج المذكور “من هنا” بشكل مباشر لتثبيته ثمّ البدء بإجراء جميع التعديلات التي نريدها.

مميزات برنامج Phoxo للكتابة على الصور

فيما يأتي بعضاً من المميّزات التي يتمتّع بها برنامج Phoxo للكتابة على الصور وتعديلها:[2]

  • الحجم الصغير: تبلغ مساحة هذا البرنامج 4MB فحسب، وهذا ما يجعله مناسباً لجميع مالكي أجهزة الكمبيوتر الذين لا تتوفّر لديهم سعة تخزينيّة كبيرة.
  • السرعة: يُمكن لهذا البرنامج تحميل الصور وإجراء جميع التعديلات المطلوبة بسرعة كبيرة جداً مقارنة بالبرامج الأخرى للكتابة على الصور.
  • سهولة الاستخدام: على الرغم من تزويد برنامج Phoxo بكثير من الأدوات المختلفة إلّا أنّه يتميّز بواجهته البسيطة، ويمكننا زيارة الموقع الرسميّ للبرنامج من أجل الحصول على العديد من الأدوات التعليميّة أيضًا.

برنامج PhotoScape للكتابة على الصور

يتوفّر برنامج PhotoScape بالعديد من اللغات المختلفة كالإنجليزيّة والتركيّة والإسبانيّة والصينيّة إلّا أنّه لا يدعم اللغة العربيّة، ويمكننا تحميل هذا البرنامج “من هنا” لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على نظام ويندوز، وهو واحد من أبرز البرامج التي يتمّ استخدامها للتعديل على الصور والكتابة عليها.[3]

مميزات برنامج PhotoScape

هناك كثير من المميزات التي يتمتّع بها PhotoScape للكتابة على الصور والتعديل عليها، وفيما يأتي بعضاً منها:

  • التحميل المجانيّ: يعمل هذا البرنامج على تقديم جميع الخدمات المختلفة بشكل مجانيّ ودون الحاجة إلى دفع أيّ من الرسوم الإضافيّة للحصول عليها.
  • تحرير الصور: يضمّ البرنامج المذكور كثيراً من أدوات تحرير الصور، ومن أبرزها: أدوات تغيير الحجم وعناصر التحكّم في السطوع وتعديل اللون بالإضافة إلى أدوات تصحيح الإضاءة الخلفية.
  • الصور المتحرّكة: يساعدنا برنامج PhotoScape في إنشاء الصور المتحرّكة بامتداد GIF من خلال دمج العديد من الصور مع بعضها البعض.

اسئلة متعلقة

...