1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سبب الغاء حفل احلام وعبدالله الرويشد في سمرات الثمامة

الاجابة

انتشر خبر يوم أمس عن الغاء حفل احلام في الرياض  بشكل مفاجئ من قبل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، جاء هذا الخبر بشكل مفاجئ لأن المواطنين قاموا بشراء التذاكر من أجل حضور حفل الثمرات مثل هذه الحفلات تجلب عدد كبير من الاشخاص نظراً لأنها لفنانين مشهورين على مستوى الوطن العربي بشكل عام، ما سبب الغاء الحفل؟ هذا ما سنتطرق له في النفاط القليلة التالية

سبب الغاء حفل احلام وعبدالله الرويشد في سمرات الثمامة

قامت الفنانة الاحلام بنشر خبر على حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي عن الغاء حفل الرياض معبرة عن أسفها الشديد عن هذا الخبر المؤسف و قال الفنانة انها على موعد ثاني من أجل اقامة هذا الحفل، لم توضح احلام عن السبب الرئيسي وراء الغاء الحفل في الرياض، و قال لنا عودة الى رياض العز، من خلال الكلام القليلة الماضية توضح الفنانة احلام حبها الكبير للمملكة.

أكدت العديد من المصادر الاخبارية في المملكة العربية السعودية، أن هذا الخبر جاء بناءً على الاحتياطات التي تتخذها الدولة من أجل الحد من انتشار مرض كورونا و بالتحديد بعد ان تم الكشف عن حالة مصابة بهذا الفايروس الخطير قادم من البحرين حيث اثارة زعر كبير هذا الأمر بين صفوف المواطنين، هذا السبب الرئيسي الذي توصل له عدد كبير من الاشخاص.

تذاكر حفل سمرات الثمامة 2021

بعد ان قام المواطنين بشراء التذاكر لحضور حفل الفنانة احلام جاء الخبر المفاجئ بخصوص الغاء الحفل، عبر المواطنين عن غضهم من هذا الخبر بسبب شراء جميع التذاكر مطالبين الجهات المعنية التعامل مع هذا الخبر، على الفور تم صدور خبر بخصوص هذا الشيء يتضمن ارجاع اسعار التذاكر للمواطنين فقط على المواطن مراجعة الأماكن المسئولة عن الحفل من أجل استرداد المبلغ المالي الذي تم دفعه من أجل حضر هذا الحفل.

مما لا شك به ان هذا الخبر جاء للوقاية من مرض كورونا و الذي يعتر من اخطر الأمراض التي انتشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية  

اسئلة متعلقة