0 معجب 0 شخص غير معجب
107 مشاهدات
في تصنيف الامارات بواسطة (180ألف نقاط)

برنامج المسعفين الإماراتيين يستقطب الشباب

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

برنامج المسعفين الإماراتيين يستقطب الشباب

أطلق الإسعاف الوطني اليوم، فيديو ترويجي لاستقطاب الشباب الإماراتيين للانضمام لبرنامج إعداد وتأهيل المسعفين الإماراتيين الذي افتتح باب التسجيل في الدورة الثالثة منه في بداية الشهر الجاري ولغاية 14 إبريل (نيسان). وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، تم حتى الآن استلام أكثر من 300 طلب تقديم للبرنامج المقدم بالتعاون مع جامعة الشارقة، والذي سيؤهل الطلبة الملتحقين به للحصول على دبلوم فني طب طوارئ EMT-Intermediate وفرصة العمل مباشرة مع الإسعاف الوطني بعد التخرج بنجاح.

ويأتي إطلاق الفيديو لدعم جهود الإسعاف الوطني في تعريف فئات الشباب المواطنة بالبرنامج وأهدافه، وتشجيعهم على التقدم للالتحاق فيه، كما يسلط الضوء على رقي مهنة المسعف والأبعاد الإنسانية لها، والرضا الداخلي والسعادة الذي يشعر بهما كل من ينخرط بهذه المهنة وبالأخص عند النجاح في إنقاذ حياة شخص ما.

وسيُعرض الفيديو على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية، وعلى شاشات “فوكس سينما” في مختلف أنحاء الدولة، علماً بأن “فوكس سينما” هي الشريك الإعلاني الداعم للبرنامج للعام الثالث على التوالي.

ويستهدف البرنامج في عامه الثالث استقطاب 50 طالب وطالبة إماراتيين لإكسابهم المعرفة ومهارات العمل الإسعافي وفق منهجية تدريسية مبتكرة تعتمد أفضل الممارسات الأكاديمية والتدريبية المتبعة عالمياً لإعداد المسعفين وتزويدهم بالمهارات والخبرات المطلوبة للتعامل الأمثل مع الحالات الإسعافية الحرجة في مرحلة ما قبل المستشفى.

اسئلة متعلقة