1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

افضل عروض شهر رمضان 1442 فى السعودية

الاجابة
  • عروض السيف غاليري على الأجهزة الكهربائية

قدمت شركة السيف غاليري للأجهزة الكهربائية عروض خاصة بمناسبة اقتراب شهر رمضان الفضيلن والتي تشمل العديد من أجهزة البيت التي تقدمها للمواطن بأقل الأسعار، والتي تتميز بالدقة عند اختيار أفضل العروض التي تتناسب مع كافة المواطنين في المملكة.

  • عروض شركة المجدوعي هيونداي بدون دفعة أولى

قدمت شركة المجدوعي هيونداي أحدث العروض على سيارة هيونداي 2020، حيث تم عرضها بأقل الأسعار وبدون دفعة أولى وذلك بسبب اقتراب شهر رمضان المبارك، والتي تتمتع بالكثير من المميزات فقط لدى شركة المجدوعي للسيارات، ويشمل العرض عدم الحصول على هامش ربح من المواطن.

  • عروض الكترو السعودية على الأجهزة الكهربائية

أعلنت شركة الكترو السعودية للالكترونات على الكثير من أجهزة المطبخ وبأسعار مخضة ومناسبة للجميع، كل ذلك فققط لدى شركة الكترو السعودية للالكترونيات.

  • عروض اكسايت السعودية الاسبوعية

أعلنت اكسايت الاسعودية عن العروض الخاصة في شهر رمضان الكريم والتي تستمر حتى الثاني من رمضان، حيث تشمل العروض عل الكثير من الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية، كذلك عروض على أسعار الجوالات وبأقل الأسعار التي تتناسب مع جميع المواطنين من خلال عروض اكسايت السعودية.

  • عرض لولو الرياض الاسبوعية حتى السبت 12/4/2021 وجهة التوفير

أعلن معرض لولو الرياض عن تخفيضات هائلة في أسعار الجوالات المختلفة، وذلك حتي السبت 28 شعبان 1442هـ الموافق 10 ابريل 2021، والذي يتميز بتوفير افضل العروض التي تشتمل على نسبة من التخفيضات والتي تناسب جميع المواطنين.

  • عروض اكسترا السعودية على شاشات التلفزيون

قدمت شركة اكسترا السعودية أفضل العروض على العديد من أنواع الشاشات والتي تعتبر من أفضل وأحدث شاشات التلفزيون، وبأقل الأسعار، حيث تتناسب الأسعار مع كافة الفئات في المملكة، والتي ستمر تقديمه حتى يوم الاحد 4 ابريل 2021 الموافق 22 شعبان 1442 هـ .

  • عروض بنده على الأجهزة الكهربائية

    قدمت شركة بنده للأجهزة الكهربائية عروضاً هائلة على العديد من الأجهزة المنزلية والتي تلزم كل بيت في المملكة العربية السعودية، ويشمل العرض أيضاً أدوات المطبخ والأدوات المنزلية بأقل الأسعار والتي تتناسب مع جميع الفئات من المواطنين في المملكة.حتي الثلاثاء 6-4-2021 2021 الموافق 24 شعبان 1442 هـ.

اسئلة متعلقة

...