0 معجب 0 شخص غير معجب
153 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

ما هي طريقة حساب العمر في الجدول الصيني؟

  • حقيقة الجدول الصيني من خلال حساب العمر في نظام العمر القمري: سنة واحدة تحسب عند الولادة وتضاف سنة واحدة في كل عيد ربيع.
  • العمر القمري = السنة الحالية بالتقويم القمري الصيني، سنة ميلادك بالتقويم القمري الصيني + 1.
  • يختلف العمر الافتراضي الذي يأخذ تاريخ الميلاد كنقطة فاصلة، ويقسم العمر الافتراضي على عيد الربيع. إذا تم استخدام حساب العمر القمري ، فسيكون عمر الأشخاص عامًا واحدًا عند الولادة وسنة واحدة أكبر في كل عام صيني جديد.
  • يبدأ العمر القمري من 1 بدلاً من 0. تقليديًا. يحسب عمر الطفل بالأيام فقط قبل الذكرى السنوية المائة بعد الولادة، ولكن بعد ذلك يحسب بالسنوات بدلاً من الشهور والأيام.
  • قال كثير من الناس إن الصينيين يعتبرون الحمل لمدة 10 أشهر كعمر واحد من الأطفال ليتذكروا مدى صعوبة حمل الأمهات ومدى صعوبة الإنجاب البشري. فإنه من الخطأ إدخال العمر القمري بهذه الطريقة لأن تاريخ الحمل ليس نقطة البداية لعمر القمر أو النمو في العصر الافتراضي.
  • الفترة من الولادة إلى ليلة رأس السنة القمرية الجديدة تسمى سنة واحدة في حساب العمر القمري. والتي يمكن أن تكون يومًا واحدًا أو سنة واحدة فعلية  بعد عيد الربيع. يكون العمر الافتراضي أكبر بسنة واحدة. أي عامين في العمر الافتراضي.
  • عندما يتعلق الأمر بنقطة البداية، فإن البازي القديم أكثر إقناعًا. في العصور القديمة، أولى الصينيون أهمية كبيرة لمفهوم عيد الميلاد المكون من السنة والشهر واليوم والساعة، بينما ركز الغربيون على مفهوم عيد الميلاد المكون من الشهر واليوم. يعد عمر الصينيين حسب العام الذي يمر به بينما يحسبه الغربيون حسب الفترة الزمنية التي يمرون بها. لذلك يختلف عمر القمر والعمر الدائري اختلافًا جوهريًا. لكن لها ميزة: يمكن لكبار السن الإبلاغ عن عمر الجولة بينما يمكن للشباب الإبلاغ عن العمر الافتراضي.

يمكنك مشاهدة مقالة الجدول الصيني ونوع الجنين كاملة 

اسئلة متعلقة

...