1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

فوائد القرض للشعر

  • تم استخدام القرض في الأدوية و مكونات الخبز و الأدوات و الأعمال الخشبية لعدة قرون وذلك عبر تاريخ يعود إلى مصر القديمة و القبائل الأصلية في أستراليا. حيث تم استخدام القرض بطرق متنوعة بشكل مدهش، من صنع الحلويات إلى التئام الجروح و كذلك في العناية بالشعر.
  • يعتبر الكولاجين المطبق على الشعر رائعًا لإغنائه بالرطوبة، مما يضيف دفعة من الترطيب و يملأ الشعر و ينعمه بحيث يبدو أكثر لمعانًا وصحة.
  • مستخلص القرض هو النمو الجاف و الصمغ الذي تنتجه أشجار الأكاسيا التي تنمو في المناطق الاستوائية و شبه الاستوائية. يتكون من خليط من الأملاح و عديد السكاريد المعقد الذي يتكون من وحدات سكر متعددة. ببساطة، هذا يعني أنه ينتج خلاصة صمغية زلقة و شبه الجيلاتين. إنه نسيج أملس يسمح له بتكوين طبقة واقية توحد جزيئات الماء، إذا جاز التعبير، تغمر الشعر والجلد بالماء / الرطوبة وتغلقه مؤقتًا.
  • أظهرت الدراسات تأثير ترطيب نبات الأكاسيا و ذلك بسبب احتوائه على الفركتوز و الجلوكوز. تعمل هذه السكريات على ترطيب فروة الرأس و الشعر، فكر في جسور صغيرة من الماء تتجمع في فروة الرأس. وهي مصممة للحفاظ على الطبقة الخارجية لفروة الرأس بشكل مثالي وطبيعي.
  • كما أنه يمنعها من الاضطرار إلى العمل بجهد إضافي لإنتاج الزيت لترطيب نفسه (مما يؤدي بدوره إلى تكوين فروة رأس دهنية) مع التأكد أيضًا من عدم جفافه وتهيجه، مما يؤدي إلى الحكة والتقشر.

 يمكنك الاطلاع على معلومات اضافية عن فوائد على نبات القرض 

اسئلة متعلقة

...