0 معجب 0 شخص غير معجب
59 مشاهدات
في تصنيف تعليم بواسطة (225ألف نقاط)

يقدم لكم موقع معلومات الإجابة: موضوع عن جمال البحر واهميته للصف الرابع

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

موضوع عن جمال البحر واهميته للصف الرابع

الإجابة هي:
يمكنك أن تتخيل حياتك دون البحر؟ هناك العديد من الكائنات التي تعيش تحتها. هذه المخلوقات هي أنواع مختلفة من الأسماك وكذلك الشعاب المرجانية الجميلة. إذا كنت ترغب في تجربة تحت سطح البحر ، يمكنك زيارة أحواض السمك العملاقة المختلفة في جميع أنحاء العالم.
كل ما يكمن أمام أعيننا له جماله الخاص. عندما تنظر إلى الطبيعة ، يمكنك بسهولة التعبير عن كم هي جميلة. أثناء النظر إلى الجبال الطويلة والأنهار والبحار ، لا يمكنك أن تتفاجأ من جمالها. ماذا عن تحت البحر؟ هل تعتقد أن لديها جمالها الخاص تحتها؟ هل سبق لك أن تتخيل ما هي الكائنات التي تعيش تحت سطح البحر؟ بالتأكيد ، أنت تعرف عن عدد قليل أو عدد من الكائنات تحت سطح البحر. ولكن ، ماذا عن تلك المخلوقات التي يبدو من الصعب رؤيتها لأنها تعيش تحت البحر؟ هل تعتقد أنك سوف نقدر لهم؟
هناك أنواع مختلفة من الكائنات البحرية. يصدق! انهم جميعا رائعة ومدهشة! يمكننا أن نرى بسهولة الحيوانات التي تعيش على الأرض. ولكن ، ماذا عن تلك المخلوقات الصغيرة وكذلك العملاقة؟ بعض الناس يعتقدون ويعتقدون أن هناك حوريات البحر التي تعيش تحت سطح البحر.
حسنا ، حوريات البحر تبدو مذهلة! المنتجات البحرية عديدة. الصيد من الأسماك الصالحة للأكل مستمر. نحصل على طعامنا ليس فقط على الأرض ولكن أيضًا تحت سطح البحر. إنه أحد أهم مصادر الغذاء. كل بحر يجب أن نهتم به جيدًا ، نحن البشر. يجب ألا نسيء إلى طبيعتنا وأيضًا البحر حتى يبقى جماله كما هو.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 184 مشاهدات
...