0 معجب 0 شخص غير معجب
58 مشاهدات
في تصنيف تعليم بواسطة (225ألف نقاط)

يقدم لكم موقع معلومات الإجابة: كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل

الإجابة هي:
جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة.
فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعًا.
ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا.
لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصه المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم. العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.
كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكم يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ أنكم أديتم الأمانة وأوصلهم الرسالة وساهمت في رفعة أوطانهم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المتميزين والمشكورين والمكرمين فشكرًا لكم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 47 مشاهدات
...