1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

فوائد زيت الشاي الأخضر للشعر

علاج جفاف الشعر

فوائد زيت الشاي الاخضر للشعر تشمل علاج الشعر الجاف وجفاف الفروة المسببة بظهور القشرة والحكة، لذلك فزيت الشاي الأخضر يعتبر علاجا رائعا للشعر خاصة في أيام الشتاء بسبب الطقس الجاف أو أيام الصيف بسبب التعرض للشمس.

ضعي 5 قطرات من زيت شجرة الشاي مع كمية مناسبة من الشامبو واخلطيه جيدا ثم طبقيه على فروة رأسك واتركيه حوالي 5 إلى 7 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر واحصلي على شعر رطب رائع.

منع تساقط الشعر

فوائد زيت الشاي الاخضر للشعر يعمل على علاج مشكلة تساقط الشعر التي تعاني منها أغلب النساء. فخلط ملعقتين صغيرتين من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين صغيرتين زيت إكليل الجبل وملعقتين صغيرتين من زيت الخروع وملعقتين صغيرتين زيت زيتون يجعل لديك خلطة رائعة وفعالة لمنع تساقط الشعر.

قومي بتسخين هذه الزيوت مع بعضها البعض بدرجة حرارة فاترة جدا، ومن ثم دلكيها على شعرك وفروة رأسك واتركيها لمدة 30 دقيقة. بعدها إغسلي شعرك بالشامبو وتمتعي بشعر كثيف بعد تكرار هذه العملية أسبوعياً.

تحفيز نمو الشعر

فوائد زيت الشاي الاخضر للشعر يعمل على تحفيز نموه، فإضافة زيت الزيتون الى خلطة الشاي الأخضر يساعد في نمو شعر جديد وناعم، لذلك اخلطي كمية مناسبة من زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون وضعيه على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالشامبو، فزيت الزيتون يعمل على تغذية الشعر وتحفيز نموه.

 يمكنك الاطلاع على معلومات اضافية عن فوائد زيت الشاي الأخضر

اسئلة متعلقة