0 معجب 0 شخص غير معجب
41 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة

طريقة التحويل من بنك سعودي الى بنك كويتي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

طريقة التحويل من بنك سعودي الى بنك كويتي

الإجابة:

رسوم التحويل الإلكتروني

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي ساما أن عمليات التحويل للأموال بين البنوك سواء البنوك المحلية أو الدولية والتي كانت تتم في مقابل رسوم تتراوح بين 5 و 7 ريال سعودي، قد تم إلغائها وأصبح التحويل الإلكتروني سواء إلى حساب بنفس البنك أو إلى حساب آخر يتم بشكل مجاني تمامًا، مع التنويه على استمرار فرض رسوم التحويل على عمليات التحويل اليدوية التي تتم من خلال فروع البنوك. وذلك من أجل تخفيف الزحام عن فروع البنوك، وتشجيع العملاء على إجراء عمليات التحويل الإلكتروني التي يمكن إجرائها في أي وقت ومن أي مكان.

تحويل الأموال عبر نظام سريع

أعلنت مؤسسة النقد العربي عن الرسوم المقررة لخدمة تحويل الأموال من خلال نظام سريع، وجاءت الرسوم على النحو التالي: [1]

لا يتم فرض أي رسوم في مقابل تحويل الرواتب من خلال نظام سريع للأشخاص العاملين في القطاعات الحكومية من خلال الجهة التي يعمل لصالحها الموظف.

يتم فرض رسوم 7 ريالات على العمليات التي تتم من خلال المنافذ الإلكترونية عبر الإنترنت، ويتم وصولها في نفس اليوم إلى المستقبل.

في حالة القيام بعملية التحويل من خلال أي فرع من فروع البنك التابع له العميل يتم فرض رسوم قدرها 25 ريال سعودي، ويتم إيداع الأموال في نفس اليوم للمصرف المستقبل للحوالة.

الحوالات المستقبلية يتم فرض رسوم تحويل قدرها 5 ريال سعودي إن كان التحويل قد تم بشكل إلكتروني، و15 ريال إن تم من خلال فروع البنوك المختلفة.

المصدر:https://mhtwyat.com/transfer-fees-from-a-bank-to-a-bank/

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 52 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 61 مشاهدات