0 معجب 0 شخص غير معجب
154 مشاهدات
في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة (1.0مليون نقاط)

إذا قام سعيد بتعبئة الشاحنة بالطاقة الاستيعابية لها فإن عدد الصناديق يساوي.
تعمل شركات تأجير السيارات عن طريق شراء أو استئجار عدد من مركبات الأسطول وتأجيرها لعملائها مقابل رسوم. يمكن تنظيم أساطيل التأجير بعدة طرق - يمكن أن تكون مملوكة بالكامل (تُعرف باسم "المركبات الخطرة" لأن مشغلي تأجير السيارات يخاطرون بمدى بيع السيارة عند إزالتها من الخدمة) ، يمكن تأجيرها، أو يمكن أن تكون مملوكة بموجب برنامج إعادة شراء مضمون يتم ترتيبه مباشرة من خلال الذراع المالية للشركة المصنعة أو الشركة المصنعة (تُعرف باسم "مركبات إعادة الشراء" لأن الشركة المصنعة تحدد السعر الدقيق للبيع الأصلي وإعادة الشراء في النهاية من مصطلح محدد). 

في المملكة المتحدة، يمكن إخفاء تسجيل تأجير السيارات باستخدام الأحرف الأولى أو الشركات التابعة غير المألوفة، الأمر الذي يمكن أن يزيد من قيمة إعادة البيع عبر الشركة المصنعة أو وكلاء الطرف الثالث.  في أمريكا الشمالية، من الشائع أن ترى شركات التأجير مع تجار السيارات المستعملة التي تحمل علامتها التجارية حيث يتم بيع مخزون التأجير السابق مباشرة للجمهور. وبدلاً من ذلك، غالبًا ما تستخدم المزادات في الولايات المتحدة ومع ظهور المنصات الرقمية، قامت شركات السيارات المستأجرة ببيع المركبات بشكل متزايد إلى تجار السيارات الجديدة والمستعملة متجاوزين قنوات المزاد.

المصدر: ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال ( إذا قام سعيد بتعبئة الشاحنة بالطاقة الاستيعابية لها فإن عدد الصناديق يساوي. ) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا ( افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه (إذا قام سعيد بتعبئة الشاحنة بالطاقة الاستيعابية لها فإن عدد الصناديق يساوي. افضل اجابة )

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

إذا قام سعيد بتعبئة الشاحنة بالطاقة الاستيعابية لها، فإن عدد الصناديق يساوي؟

الاجابة : 109

اسئلة متعلقة

...