1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

فوائد الحليب المجفف للبشرة

يعتبر الحليب المجفف علاجًا فعالًا للحصول على بشرة صافية ومتوهجة، وهو من أفضل طرق العناية بالبشرة، ومسحوق الحليب في الأساس عبارة عن حليب تبخر منه محتوى الماء ولم يتبق منه سوى المادة الصلبة، ما يعني أنه أقوى فاعلية من الحليب السائل الذي يحتوي على الماء، إليك بالتفصيل فوائد الحليب المجفف للوجه:

  • يحتوي مسحوق الحليب على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والبوتاسيوم والكالسيوم والبروتينات وفيتامين "د" وفيتامين "ب6" والحديد والزنك، وهي من أكثر العلاجات الطبيعية فاعلية في تعزيز صحة الجلد.
  • يساعد حمض اللاكتيك الموجود في الحليب المجفف على تقشير البشرة، فهو مقشر كيميائي يزيل خلايا الجلد الميتة من وجهك، ويمنحك وجهًا أنظف خاليًا من خلايا الجلد الميتة.
  •  يعمل حمض اللاكتيك أيضًا على تفتيح البشرة وتنعيمها.
  • يساعد حمض اللاكتيك الموجود في مسحوق الحليب أيضًا على تحسين عامل الرطوبة الطبيعي للبشرة، وهو ما ينتج عنه بشرة أكثر رطوبة وهذا يمنع جفاف وتقشر البشرة.
  • يقلل الحليب المجفف من ظهور التجاعيد في الوجه، من خلال حمض اللاكتيك الذي يحسن من إنتاج البشرة للكولاجين، الذي يعد أحد البروتينات الطبيعية التي ينتجها الجسم وتعمل على تحسين نضارة البشرة، ومنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • يساعد الحليب المجفف على تفتيح مسام البشرة، وتخليصك من المسام المسدودة التي تنتج عن اختلاظ الجلد الميت بالزهم الزائد في الوجه، وتفتيح مسام البشرة يساعد أيضًا على علاج البثور مثل الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والبثور.

يمكنك الاطلاع على معلومات اضافية عن فوائد الحليب المجفف

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 83 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 81 مشاهدات
سُئل نوفمبر 18، 2022 في تصنيف وصفات بواسطة RN (216ألف نقاط)