0 معجب 0 شخص غير معجب
44 مشاهدات
في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة (510ألف نقاط)

صور عن ولادة الامام الحسن المجتبى

الاجابة هي

صور عن ولادة الامام الحسن المجتبى

يعتبر المسلمون في كل بقاع الأرض نفسهم هم أصحاب الديانة الصحيحة والفطرة السليمة وهذا ما يدل عليه الكتاب المقدس وهو القرأن الكريم والسنة الشريقة والنقل والعقل والفطرة، وقد اختلف المسلمون وتحزوا وتفرقوا وهذا مصداق لقول النبي صلى الله عليه وسلم أنه في آخر الزمان يكون المسلمون بضع وسبعون فرقة واحدة في الجنة والباقي في النار وههم الذين بدلوا وغيروا دين الله سبحانه ةتعالى كالشيعة لعنهم الله وجزاهم النار بما قالوا عن أم المؤمنين عائشة الطاهرة المطهرة.

مولد الإمام الحسن

يحتفل الشيعة بمولد الامام المجتبى وهم ليسوا من الدين الإسلامي بشئ فغفر الله لهم ولن ن تطاول على أمنا عائشة رضى الله عنها أم المؤمنين وإنشاء جمعية الإمام الهادي صلى الله عليه وسلم وكان حفل بمناسبة ولادة كريم اهل البيت امام الحسن المجتبى عليه السلام. وكان جميع المؤمنين من الذكور والإناث حاضرين في هذه المناسبة النبيلة ، وكان هناك مائدة إفطار من بركان الإمام الحسن المجتبى صلى الله عليه وسلم لجميع الصيام. ومن كريم اهل البيت (عليهم السلام)
صفة الكرم والكرم من أبرز خصائص الإمام الحسن (صلى الله عليه وسلم) ، فالمال له نهاية يسعى فيها إلى ثياب عارية ، أو إغاثة ، أو تحقيق دين جسيم ، أو إرضاء الجوع الجائع ، وهلم جرا. ومن هنا كان (صلى الله عليه وسلم) معروفاً بشرف أهل البيت. قسم الله أمواله ثلاث مرات ، نصفه يدفع من أجل الله ، والنصف الآخر يحتفظ به ، لكنه وصل إلى أبعد من ذلك. الله (صلى الله عليه وآله) يعطي هدية لمن لا يخاف من الفقر وهو من نسل الأسرة التي قال ربنا تعالى :) ويؤثرون فيها ، حتى لو كانت لهم خصائص خاصة و أولئك الذين لديهم قلة في فمهم. وهناك آية أخرى تحكي لسان حالهم :) ويطعمون الطعام لحبه بالسكن والأيتام والأسرى ، لكننا نطعمك في سبيل الله ، ولا نريد أي جزء منك.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (510ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

صور عن ولادة الامام الحسن المجتبى

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 29 مشاهدات
سُئل سبتمبر 12، 2023 في تصنيف تعليم بواسطة MT (488ألف نقاط)
...