1 Answer

0 like 0 dislike
by (510k points)
 
Best answer
  • عدد المتابعين لحسابك في السناب 

نعم فعدد متابعينك شي مهم , تخيل معي ان لديك مية الف متابع وقمت بإضافة سنابه جديدة وشاهدها نصف عدد المتابعين لديك فقط , هذا سيكون مرشح كبير لظهور سناباتك في الترند .

  • محتوى سنابك 

محتوى السنابه مهم , فالسناب شات يعرض الترند حسب اهتمامك كمستخدم , فمثلاً سوف تجد سنابات تهتم بالموظة والجمال في الترند , اذا كان اهتمامك ومتابعينك من هذا المجال , اما إذا كان المجال الذي تتابعه مثلا التقنية فسوف تظهر لك سنابات ترند خاصه بالتقنية .

  • التفاعل المستمر 

تخيل معي انك تقوم بإضافة ستوري كل شهرين , هل سيبقى متابعينك او سوف ينقصو , ايضاً هل سيكون الستوري يتحدث عن احدث الاشياء في وقتك الحالي , مثلاً التقنية ومتابعة للاخبار التقنية , مثلا الاشخاص المؤثرين في مجالات الحياة المختلفة , هل سيكونو متابعينك للمواضيع المنتشره وتغطيتها بشكل مستمر , وهكذا التفاعل المستمر واضافة الستوري بشكل مستمر يخلق علاقة بينك وبين المتابعين .

  • اجعل سنابك عام 

قم بإنشاء ستوري واحدة لكل موضوع , مثلا كوميدي او قصة ,  تكون الستوري متسلسله وتشد المشاهد في كل لقطة من الستوري لمتابعة اللقطة التالية .

  1. تفاعل معا متابعينك في السناب شات , قم بتصوير رسائلهم الجميلة او اشكرهم , بهذا الشكل سوف تحفز باقي المتابعين على التواصل معك حتى يظهرو معك في السنابه القادمه .

Related questions

0 like 0 dislike
1 answer 33 views
0 like 0 dislike
1 answer 38 views
...