0 معجب 0 شخص غير معجب
138 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (1.0مليون نقاط)

كيف اثير زوجتي بالحركات والكلام

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف اثير زوجي بالحركات والكلام

هناك بعض الكلمات والحركات التي يحبها الزوج وتثيره، وتجعل العلاقة أكثر إشتعالاً، ومن الضروري ان تضعي الخجل جانباً لزيادة المتعة، ومن هذه الكلمات والحركات يأتي ما يلي:

كوني المسيطرة في العلاقة

على الرغم من انّ الرجل يسعى دائماً ليكون المسيطر الا انّه يحب ان تكون زوجته المسيطرة في العلاقة الجنسية، لذلك عزيزتي احرصي بين الحين والآخر ان تجربي الأوضاع التي تكوني فيها المسيطرة كوضعية الفارسة التي تسمح لكِ بالتحكم فيه، ستجدين ان زوجكِ يتفاعل معكِ بإنسجام شديد.

لامسي جسمه قبل العلاقة الحميمة

من الضروري ان تلامسي زوجكِ قبل العلاقة الحميمة، لذلك إبدئي ببطء ودلّكي جسمه، وانظري في عينه وانت تداعبين أجزاء جسمه، ودعيه يشعر بلمساتكِ على أجزائه، سيحفزه ذلك ان يقدم لكِ المثل وستجدين انكِ تثيرينه لأقصى درجة.

حضري له عشاءً رومانسياً

ان إثارة الزوج لا تقتصر فقط على الإيحاءات الجنسية، بل يمكن ان تحضري له عشاء رومانسي وستجعلينه ينجذب اليكِ، اذاً عزيزتي اجعلي الجو مريح وقومي بإشعال الشموع ووضع باقة من الورد على طاولة العشاء وحضري له طعامه المفضل.

إرتدي ملابس جذّابة

لا بد من إختيار الملابس الجذّابة لإثارة زوجكِ، فالملابس التي ترتديها المرأة من الأمور المهمّة بالنسبة للزوج، لذلك إرتدي ثياب قصيرة بستايل يتناسب مع جسمكِ، مع إنتعال الكعب العالي ليظهر قوامكِ وأنوثتكِ، كما يجب عليكِ إختيار ملابس داخلية مثيرة أيضاً.

جربي وضعيات جديدة

عليكِ دائماً ان تجربي وضعيات جديدة للتخلص من الملل والروتين في العلاقة الزوجية، يمكنكِ ايضاً نقل العلاقة الى مكان آخر غير غرفة النوم.

ضعي العطر الذي يحبه زوجكِ

للعطور والروائح الطيبة تأثير سحري على الرجل، فهي تساعد بجذبه اليكِ، خصوصاً في حال إخترتِ العطر الذي يفضله، لذلك طبقّي العطر على رقبتكِ وستجدين ان يذوب فيكِ عشقاً بمجرّد ان يشم رائحتكِ الجذابة

قبّليه

ان التقبيل يثير الزوج ويجذبه، لذلك يمكنكِ تقبيله على شفتيه ببطء، وعلى منطقة العنق والأذن او الصدر ايضاً، دعيه يشعر بحرارة أنفاسكِ، واحرصي ان تكون قبلاتكِ بخفة ودلال.

قولي له كلمات إباحية

من اكثر الأمور التي تجذب الرجل للمرأة هي الكلمات الإباحية والبذيئة، لا تخجلي من قول هذه الكلمات وحدثيه ايضاً عن الأمور التي تفضليها في العلاقة واشرحي له بالتفصيل ما تحبين القيام به.

إستسلمي له

إستسلمي له، فالرجل يحب ان يشعر بأنّ زوجته تقدّم له نفسها، جربي ولاحظي سعادة زوجكِ بهذا الأمر.

إخلعي ملابسكِ امامه ببطء

جربي دائماً أمور جديدة، فمثلاً يمكنكِ ان تضيئي النور الخافت من ثم قومي بخلع ملابسكِ ببطء، فهذه الحركة ستشعل زوجكِ وستمكنه من رؤية جسدكِ جيداً.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 82 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 68 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 741 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 598 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
...