0 معجب 0 شخص غير معجب
49 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (1.0مليون نقاط)

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الارتباك والتوتر

إذا حاولتِ النظر في عين من تحب أثناء الحديث سويًا، وبدأ ذلك الشخص في الارتباك والتوتر بشكل واضح، تكون تلك إحدى العلامات التي تعبر عن مشاعره التي يحاول إخفاؤها عنكِ، حيث أن العيون تفضح مشاعر المُحب.

يبادلك النظرات

كلما نظرتِ إليه بالصدفة، تجدين أنه يبادلك النظرات طوال الوقت، ويتأمل ملامح وجهك، وربما يتصبب عرقًا، ويراقبك دومًا، يهتم بالتفاصيل الصغيرة الخاصة بكِ في كل وقت، ووفقًا لعالم النفس زيك روبين في جامعة هارفارد فإنه هناك علاقة كبيرة بين التواصل البصري ومشاعر الحب أثناء الحديث، ويرى آخرين من علماء النفس، وعلى رأسهم فلوريس، أنه عندما يكون هناك شخص ما يحبك، بل متيم بكِ، فإنه يحدق في عينيكِ بصورة مباشرة ولأطول فترة ممكنة، وأن هذا يسمى التواصل عاطفيًا من خلال الاتصال البصري العميق. 

تصادفه كثيرًا في كل مكان

إذا كنت تقابلين ذلك الشخص أكثر من مرة، في الأماكن التي اعتدتِ الذهاب إليها، تأكدي أن رؤيتك له، ليس من محض الصدفة، وإنما يسعى دائما إلى تتبع خطواتك باستمرار، ويذهب إلى كل مكان تكوني موجودة فيه.

راقب حركاته ونظراته

أثناء حديثك مع ذلك الشخص، إذا تكرر أنه ينظر إلى شفتيك معنى ذلك أنه يحبك، وإذا كان أثناء الحديث يحرك شعره محاولة تعديله بشكل تلقائي، فتلك إحدى علامات الحب لكنه يكابر.

يبتسم كثيرًا دون داع

إذا كان يبتسم كثيرًا أثناء الحديث معك، ولا يكون هناك مناسبة للابتسامة معنى ذلك أنه يستمتع بل وممتن للحديث معك، بالإضافة إلى أنه يحبك كثيرًا.

يتصرف مثلك تمامًا

تجدينه يتصرف مثلك تمامًا في حركاتك بشكل تلقائي، كلما تبتسمين يبتسم، كلما تتشابك يديكِ، تتشابك يديه هو الآخر، إذا توترت، يتوتر مثلك وهكذا، بالإضافة إلى ذلك أنه يقلد الكلمات التي تقولها بإستمرار وأيضًا يكون ذلك بصورة تلقائية غير متعمدة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 66 مشاهدات
سُئل أبريل 28، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 48 مشاهدات
سُئل أبريل 27، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 45 مشاهدات
سُئل أبريل 27، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
...