0 معجب 0 شخص غير معجب
42 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (8.6ألف نقاط)

حدوث بطء في الجهاز بصورة مفاجئة: قد يدل بطء جهاز الايفون وتعرضه للتعطل والتهنيج بصورة مستمرة، وهذه إشارة مؤكدة على كون الهاتف مخترق أو إصابة الايفون ببعض البرامج والفيروسات الخطيرة التي تضر الهاتف.

استهلاك بيانات أكثر من المستخدمة: في حالة ملاحظة فروق بين الكمية المستخدمة من البيانات وبين نشاط البيانات المستهلك في الهاتف فقد يدل ذلك على إصابة الجهاز ببرامج فيروسية أو اختراق للهاتف.

ويمكن مراقبة استخدام بيانات هاتف الايفون بمقارنته من حيث استخدام البيانات وما يسجل في نشاط البيانات من خلال الأدوات المخصصة لمتابعة الاستهلاك الشهري للبيانات، والتي يوفرها مزود خدمة الإنترنت.

 

 

كيف اعرف جوالي مراقب ايفون

توقف التخزين الموقت لمقاطع الفيديو: في حالة توقف التخزين الموقت للفيديو من الإنترنت بشكل مفاجئ وبصورة متكررة، فقد يدل ذلك على اختراق اتصال هاتف الايفون بالإنترنت ومشاركته البيانات الخاصة بك.

بطء حركة المرور على الإنترنت: في حالة تعرض هاتف الايفون للاختراق من البرامج الضارة، فقد يؤدي ذلك إلى إعادة توجيه حركة مرور الهاتف على الإنترنت لخوادم غير موثوقة، من خلال اختراق الإعدادات الخاصة بنظام أسماء النطاقات، وبالتالي يؤدي ذلك إلى بطء حركة مرور هاتف الايفون على الإنترنت.
 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 45 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 52 مشاهدات
...