0 معجب 0 شخص غير معجب
108 مشاهدات
في تصنيف فنون ورموز إسلامية بواسطة (139ألف نقاط)

هل هناك تصريح لدخول الروضة الشريفة للنساء؟

أنوي زيارة المسجد النبوي الشريف، وكنت أبحث في مصادر موثوقة وأستفسر عن اشتراط حصول النساء على تصريح دخول للروضة الشريفة أو حجز دخول مسبق، فهل هناك تصريح لدخول الروضة الشريفة للنساء؟

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (139ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

هل هناك تصريح لدخول الروضة الشريفة للنساء؟

أهلاً بك، وتقبل الله منك. نشرت الوكالة العامة لشؤون المسجد الحرام آلية الحجز وإصدار التصاريح الرسمية لزيارة الروضة الشريفة، والسلام على رسول الله؛ بالتعاون مع الجهات الرسمية، وعبر تطبيق اعتمرنا، ويمكن من خلال التطبيق اختيار الوقت والمرافقين؛ بشرط أن يكون لكل واحد من المتقدمين حساب مستقل، ومفعل عبر تطبيق توكلنا.

وذلك للتأكد من الحالة الصحية للمتقدم، وإصدار الإذن له بالزيارة بكل يسر وسهولة. هذا وقد تم تحديد ثلاث نقاط للتجمع داخل المسجد النبوي؛ وهي: ساحة باب السلام، في الجهة الجنوبية الغربية للمسجد النبوي، وساحة باب بلال في الجهة الجنوبية الشرقية لقاصدي الزيارة من الرجال، ساحة باب رقم (24)، في الجهة الشمالية لقاصدي الزيارة من النساء.

وقد كان تفعيل هذا التطبيق منذ زمن تفشي الوباء، وانتشار فايروس "كورونا"، وما عليك السائل الكريم بعد تنزيل التطبيقات المذكورة، وإتمام الإجراءات إلا الاحتفاظ بنسخة إلكترونية من التصريح، والذهاب إلى أقرب نقطة للتجمع، وانتظار دورك بالدخول إلى الروضة الشريفة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 51 مشاهدات
...