2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كم دخل مغسلة الملابس شهريا

الإجابة :

كم دخل مغسلة الملابس شهريا

 

الأرباح وحجمها تختلف في نسبة تحقيقها وقدرها على حسب الفئة والمكان المستهدف، كما تعتمد الأرباح المحققة على المستوى المعيشي لمن يستخدمها. المغسلة بالأحياء الراقية تزيد تكلفة تشغيلها، وبالتالي تزيد تكلفة الخدمة حيث أن المغسلة على سبيل المثال تغسل بدلة بمنظفات وطريقة معينة تجعل تكلفة الغسل أكبر من غسل قميص عادي بحي شعبي أو منطقة سكنية متوسطة الحال.

كم دخل مغسلة الملابس شهريا , يرتفع إيجار مكان المغسلة بالأحياء الراقية عن تكلفة استئجار مكان لمغسلة بحي شعبي عادي. الربح النهائي أو الصافي لصاحب المشروع يكون بعد اقتطاع تكلفة التشغيل للمعدات، ومبلغ الإيجار، وأجور العمالة المتواجدة

كم دخل مغسلة الملابس شهريا , تقديم الأسعار التي لا تكون عالية، وتقديم الخدمة بسعر مناسب لكل منطقة، من أهم الأمور التي تدفع المواطن للتعامل بشكل أكبر مع المغسلة والاعتماد على خدمتها وبالتالي يتحقق النفع للطرفين، فيستفيد صاحب المشروع من العائد، كما يستفيد المواطن من الخدمة المقدمة بالسعر الخاص الذي يتلاءم مع مستوى معيشته وحجم دخله.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

مشروع مغسلة ملابس نسائية

وتعمل هذة المغسلة على غسل الملابس الغالية مثل فساتين السهرات وفساتين الافراح و جميع ازياء السيدات. بالاضافة الى كى هذة الملابس ويصبح مظهرها كالملابس الجديدة. ملحوظة: كلما زاد الاهتمام بالمشروع والاعتماد على الاساليب الصحيحة فى غسل وكى الملابس والاعتماد على عمالة ماهرة واصحاب خبرة. كلما زادت الزبائن نظراً الى السمعة الجيدة المكونات التى تحتاج اليها لبدء المشروع: – مغسلة للملابس. – مكواة لكى الملابس. – اجراء التراخيص الخاصة لبدء مشروعك

جدوى المشروع الاقتصادية: يعتبر هذا المشروع من اكثر المشاريع انتشاراً وتحقيقاً للربح. وبطبيعة الحال يجب عمل دراسة جدوى للمشروع قبل البدء بة. احتياجات المشروع من العمالة: لا يحتاج المشروع الى حجم كبير من العمالة. ويقوم صاحب المغسلة بتقدير حجم العمالة بناء على حجم المشروع.

تسويق المشروع: قم باختيار مكان مناسب تكون فية ظروف المعيشة عالية. وايضاً قم بالتعاقد مع مطبعة لطباعة ورق دعاية للمشروع واستخدام الكروت وعليها ارقام المغسلة. وتقديم بعض الخدمات التى تساعد على نمو المشروع مثل توصيل الملابس الى المنازل.

اسئلة متعلقة

...