2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

الإجابة :

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

كيفية استعادة سجل التصفح المحذوف على هاتف ذكي يعمل بنظام Android؟ لقد قمت بحذف جميع سجلات التصفح عن طريق الخطأ من متصفح Chrome بهاتفي الذي يعمل بنظام Android وأردت استعادتها لاحقا. هل ذلك ممكن؟”

يكون سجل التصفح مهم بالنسبة لنا عندما يكون لدينا القدرة على الوصول إلى موقع ويب يحتوي على معلومات قيمة بسرعة. يجب أيضًا أن نأخذ بعين الاعتبار أن هواتف Android لديها مشكلة شائعة في التعامل مع مساحة التخزين، والتي تبدأ بإزعاجنا بعد وقت معين. في بعض الأحيان من أجل توفير مساحة تخزين داخل الهاتف الذكي، نقوم عن غير قصد بمسح جميع بيانات تطبيقاتنا المدمجة مثل متصفح Chrome. يؤدي هذا الإجراء إلى الحذف المباشر لسجل المتصفح ومعلومات الحساب المسجلة على هذا السجل. وإذا كنت تعرف الآن كيفية استرداد سجل التصفح المحذوف على نظام Android، فمع هذه المقالة، ستعرف طريقتين بسيطتين لاستعادة سجل المتصفح.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

الجزء 1: هل يمكن استرداد سجل تصفح Android بعد حذفه؟

من خلال راحة التكنولوجيا الحديثة، يمكننا مزامنة كل شيء من الملفات الشخصية إلى سجل التصفح عبر أجهزة متعددة. تتيح لك تقنية مزامنة البيانات داخل هواتف Android حفظ جميع البيانات الموجودة على حساب Google الخاص بك والتطبيقات الأخرى المستندة إلى Google مثل Google Drive. كما أنه يلعب دورًا هاما في استعادة هذه الملفات أو بيانات التصفح عندما تريد استعادتها في حالة تم حذفها عن طريق الخطا. لذلك، من الممكن جدًا استعادة سجل التصفح إذا تم حذفه من هاتف Android الذكي الخاص بك، وسوف نوضح لك كيفية إجراء هذه العملية عبر طريقتين.

الجزء 2: كيفية العثور على سجل التصفح المحذوف على Google Chrome على Android؟

في هذا الجزء من المقالة، سنعرض لك الطريقتين المدرجتين أدناه للعثور على ملفات ويب Google Chrome المحذوفة من جهاز Android:

  • الطريقة الأولى: استعادة سجل Chrome المحذوف من حساب Google؛

  • الطريقة الثانية: استعادة السجل المحذوف على Android باستخدام برنامج Recoverit لاستعادة البيانات

اسئلة متعلقة

...