0 معجب 0 شخص غير معجب
93 مشاهدات
في تصنيف تعليم بواسطة (225ألف نقاط)

الدخول إلى بوابة الموظفين tvtc

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

الدخول إلى بوابة الموظفين tvtc

الإجابة :

يمكن للموظفين الملتحقين بالوظائف التعليمية والمعنيين باستخدام موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة الموظفين الدخول إليها من خلال اتباع خطوات تسجيل الدخول على بوابة الموظفين التالية:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب”من هنا“.

  • ومن أعلى الصفحة الرئيسية؛ يتم الضغط على (بوابة الموظفين) الموضحة بالصورة التالية.

الدخول الى بوابة الموظفين tvtc .. خطوات تسجيل الدخول على بوابة الموظفين

  • عند الولوج إلى هذه الصفحة؛ يتم الضغط على تسجيل دخول.

  • البدء في إدخال بيانات الحساب وهي اسم المستخدم وكلمة المرور

  • ثم الضغط على دخول.

بذلك؛ سوف ينتقل المستخدم إلى لوحة الموظفين وعبر قائمة الخدمات الرئيسية. يتم الولوج إلى الأدوات الخدمات التعليمية المتوفرة على البوابة والمتوافقة مع نظام التعليم عن بعد.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

رابط دخول بوابة الموظفين tvtc

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ومنها الانتقال إلى بوابة الموظفين المعروفة اختصارًا بـ TVTC من الأيقنة المتوفرة أعلى الشاشة بالصفحة الرئيسية. ومن ثم؛ البدء في تسجيل الدخول إلى خدمات البوابة. كما يمكن أيضًا لأي مواطن أو شخص ملتحق بالوظائف التعليمية والتدريس مقيم داخل المملكة العربية السعودية من الولوج مباشرةً إلى رابط تسجيل الدخول إلى بوابة الموظفين الخدمات الإلكترونية “من هنا“.

وختامًا؛ في نهاية مقالنا اليوم نكون قد تمكنا من الإشارة إلى طريقة الدخول الى بوابة الموظفين tvtc. مع توضيح كافة خطوات تسجيل الدخول على بوابة الموظفين بالتفصيل. والدخول على حساب المستخدم وخدمات التعليم عن بعد. بالإضافة إلى عرض الرابط المباشر الخاص بالخدمات الإلكترونية المقدمة. عبر بوابة الموظفين والمؤسسة العامة للتدريب لكافة العاملين في الوظائف التعليمية داخل المملكة العربية السعودية.

اسئلة متعلقة