0 معجب 0 شخص غير معجب
115 مشاهدات
في تصنيف فيروس كورونا بواسطة مجهول

هدايا يوم الأم في زمن كورونا .. كمامة وعبوة معقم

هدايا يوم الأم في زمن كورونا .. كمامة وعبوة معقم

هدايا يوم الأم في زمن كورونا

ما هي .هدايا يوم الأم في زمن كورونا

تختلف مناسبة الاحتفال بـ يوم الأم هذا العام عن الأعوام السابقة، بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، في جميع أنحاء العالم.

ويجرى الاحتفال بمناسبة يوم الأم يوم 21 مارس في الدول التالية فقط: سوريا وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت وليبيا ولبنان وموريتانيا وعمان وفلسطين وقطر والصومال والسودان والبحرين والإمارات العربية المتحدة واليمن والجزائر

هدايا يوم الأم في زمن كورونا .. كمامة وعبوة معقم

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
مختارة بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

يشار إلى أنه أصبح التركيز الأكبر بين الناس خلال هذه الفترة هي الوقاية والحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المركز لتجنب العدوى وفيروس كورونا.

ورغم تفشي فيروس كورونا لم تغفل الأسر وخاصة الأطفال الصغار مناسبة يوم الأم هذا العام وتنوعت الهدايا بين كروت للتهنئة وكمامات وعبوات معقم، وهو ما قابلته الأمهات بفرحة عارمة تجسيدا لحب الأطفال وصدق مشاعرهم.

جوجل يحتفي بيوم الأم

واحتفل محرك البحث الأشهر في العالم جوجل، بـ يوم الأم الذي يوافق اليوم 21 مارس، حيث غير محرك البحث الواجهة الرئيسية برسوم متحركة لقرص دوار الشمس وحوله بذور.

ويختلف يوم الاحتفال بـ يوم الأم من دولة إلى أخرى، حيث يوافق اليوم 21 مارس في الدول العربية، أما في جنوب إفريقيا يحتفل به في 1 مايو والأرجنتين يحتفل في يوم 3 أكتوبر.

بداية فكرة يوم الأم

ويعتبر أول من فكر في يوم للأم كان الصحفي المصري الراحل على أمين مؤسس جريدة أخبار اليوم، مع أخيه مصطفى أمين، وطرح على أمين في مقاله اليومي فكرة الاحتفال بـ يوم الأم قائلاً: “لماذا لا نتفق على يوم من أيام السنة نطلق عليه “يوم الأم” ونجعله يوما قوميًا في بلادنا وبلاد الشرق، واختاره في يوم 21 مارس تزامنًا مع بدءًا فصل الربيع.

ويوم الأم في حقيقة الأمر بمثابة مناسبة في غاية الأهمية بالنسبة للعديد من شعوب العالم وعلى رأسها الشعوب العربية، وذلك لتقدير الأمهات والتعبير عن الحب والشكر لهم عن التضحية والتربية الجيدة والرعاية والحنان الذي تقدمه كل الأمهات لأبنائها الصغار وحتى الأبناء الكبار.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 107 مشاهدات
...