0 معجب 0 شخص غير معجب
109 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
التدليك : يمكن من خلال تدليك عضلات الرقبة والكتفين، المساعدة في التخفيف من القلق والتوتر، وأيضا التخفيف من آلام الصداع النصفي. وبهذا يُمكن للناس التي تُعاني من الصداع النصفي، إختيار مُدلكًا محترفاُ في فن التدليك العلاجي، ويمكن لكرة التنس أن تقوم بالدور الذي يقوم به المُدلك، حيث يُمكن استخدام والتدليك بها أعلى الكتفين والظهر، كعلاجاً ذاتياً يأتي بنتيجة فعالة جداً.
مكملات المغنيسيوم : النقص في معدن المغنيسيوم الأساسي، قد يؤدي بطبيعة الحال إلى حدوث الصداع النصفي، وفي هذه الحالة يُنصح بالإهتمام بتناول مُكملات المغنيسيوم، التي يُمكنها أن تُساعد في الحد من شدة الصداع النصفي، ولكن قبل ذلك، يجب استشارة الطبييب المختص.
الحفاظ على رطوبة الجسم: يجب الحفاظ على شُرب كميات كافية من الماء، لتجنب الوقوع في الجفاف الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى الصداع النصفي. فأن شُرب الماء الكافي كل يوم مع المحافظة على نظام غذائي متوازن، يجعل الجسم رطباً باستمرار، ويحميه من خطر الإصابة للصداع النصفي
النوم الكافي : يجب الحصول على عدد ساعات كافية من النوم، فإن قِلة النوم أو الإكثار في النوم، يمكن أن تكون من العوامل المُساعدة لحدوث الصداع النصفي. فالنوم لمدة تتراوح ما بين 6-8 ساعات يومياً يعد كافيًا لتجنب الإصابة به.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 143 مشاهدات
...