0 like 0 dislike
141 views

1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

كلام عن القطط جميل

الاجابة هي

كلام عن القطط جميل

عالم القطط واحد من أروع العوالم الموجودة بين الحيوانات، وتعتبر القطة ممن الحيوانات الأليفة التي يستطيع الأنسان أن يعيش معها دون أن تسبب له الأذى، وتعتبر القطط ذات أنواع مختلفة وهي سهلة التعلم والتعلق بالشخص ، فبعد التدريب تستطيع القطة أن تفعل كل ما يأمرها به صاحبها وهي تقضى حاجتها في المكان المخصص لها، وهناك إقبال كبير من الفتيات على اقتناء القطط للاستمتاع بمنظرها الجميلة وحركاتها الرائعة وعيونها الملونة التي تكسب الانسان الراحة والسعادة.

شعر قطط

العديد من الأشخاص يمتلكون قطا في بيتهم وكل قط له اسم خاص به وله مكانه ومكانته في البيت ومع الزمن زاد فكر الانسان واهتمامه بالحيوان والقطط حيوانات محبوبة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وكان يدعوها من الطوافات والطوافات في البيوت. استخدم الوضوء من الماء الذي شربت منه القطة واعتبرها نقية. وفي اليوم هو اليوم العالمي للقطط. إنه يوم أصدقائنا الصغار الذين يشاركون أسعد لحظاتنا. إنهم يدعموننا في جميع خطواتنا بدون صوت كل عام. القطط العالمية بخير. وقد لا يتفق معي معظم الناس ، لكن في رأيي أن القطة السوداء هي الأجمل والقطط هم مخلوقات الله ، خلقوا ضعفاء وثق بهم الله في الإنسان ، لذلك رافقهم كل عام وكل مربي قطط بخير والنبي محمد صلى الله عليه وسلم لم يجعل القط مثل أي حيوان آخر. لم يجعل لعابه نجسا. بدلا من ذلك ، قال عن القطط التي تتجول من حولك. وفي دراسة حديثة أجريت على آلاف المرضى ، تبين أن تربية قطة في المنزل تقلل من معدل النوبات القلبية بنسبة 30 بالمائة! تقول الدراسة أن قلوب أصحاب القطط كانت أكثر أمانًا من قلوب القطط.

أمثال عن القطط

تجرى العديد من الأبحاث والدراسات عن القطط من حيث ضررها على الانسان وقد بينت النسبة العظمى من الدراسات ان القطط تساعد الشخص على توفير الراحة النفسية لقلبه وفي دراسة ثانية شملت 4500 شخص ، وجد أن معدل الإصابة بين مربي القطط انخفض إلى 40 في المائة ، لذلك يمكننا القول أن هناك علاقة بين تربية قطة في المنزل وطول العمر، وعندما سئل الباحثون عن سر هذا ، أجابوا أن تربية هذه القطط يقلل من الإجهاد والضغط ، بما في ذلك الحلم والألفة والحنان للقط! وبالتالي يساهم هذا في حماية الأوعية القلبية الوعائية من الأمراض والاضطرابات. أجرى هذه الدراسة الأستاذ عدنان القريشي من جامعة مينوسيتا ، وعرضت نتائج هذه الدراسة في مؤتمر السكتة الدماغية الدولي. ولكن يجب أن نعتني بنظافة القطة وجسدها لأن القطط تحمل بعض البكتيريا الضارة ، وعلى الرغم من ذلك ، فإنها تظل واحدة من أفضل الحيوانات الأليفة في المنزل وأنظف من الكلب الذي يحمل الكثير من الأمراض. وأظهرت الدراسة أيضًا أن الكلاب تسبب سرطان الثدي لدى النساء ، في حين أن أولئك الذين يربون القطط لا يطورون هذا النوع ، وبصفة عامة ، فإن الأطفال الذين يربون الحيوانات الأليفة لديهم نظام مناعة أفضل ومقاومة أكبر للأمراض ، وخاصة الحساسية والربو ، مع مراعاة مخاطر تربية الكلاب ، ويمكننا القول أن تربية القطط أكثر أمانًا للأسرة.

معلومات عن القطط

وقبل أن يبدأ الانسان بتربية القطط والاعتناء بها يجب عليه معرفة عدة أمور ومعلومات لمعرفة كيفية التعامل مع القطط والقدرة على تحديد احتياجاتهم من حركاتهم والله سبحانه وتعالى منح القطة لسانًا نتوءات تعمل مثل فرشاة عالية الجودة لتنظيف جسده ، تمامًا كما جعلها الله متواضعة أمام الناس على عكس الحيوانات المفترسة ، ويقول العلماء أن القطة تتمتع بمستوى عال من الرقة على صاحبها ويدخل في قلبه بسرور ، حتى أن أولئك الذين يميلون إلى رفع هذا المخلوق يجدونهم لا يميلون إلى التوتر النفسي والعواطف ، وهذا ما يساعدهم على منع النوبات القلبية المفاجئة، قطتي وانا تربطنا علاقة تربط بين جميع محبي القطط ومربيها ، لأنها تتجاوز ما يعتبره الآخرون علاقة إنسانية مع حيوان أليف ، ولكن الحقيقة هي أن محبي القطط عندما يتبنى قطة يدخل فردا جديدا من الأسرة ويضايقه تدخل الآخرين وأسئلتهم المتعلقة بنفقات القطط وطبيبه والوقت الذي تقضيه معه ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالسخرية ، فلا يفهم الجميع أن قطتي وأنا الحب لا ينتهي. وقطتي وأنا أحبهاو لا تنتهي أبدًا الحقيقة التي تترجمها أفعال القطة وسلوك المربي وهنا سنتذكر كيف أن أهم النقاط التي تترجم الحب المتبادل وكيف أعرف أن قطتي تحبني وكيف يمكنني أن أجعلها تشعر بها حبي لها

حب القطط

تستطيع أن تشعر بحب القطة لك من خلال مجموعة من الحركات والأفعال والنظرات التي تقوم بها ومن خلال هذه الحركات تستطيع الاعتناء بها أكثر وأكثر:

  • قطتي تحبني إذا فعلت هذه الأشياء
  • أحضرت هدايا ، مثل الفئران والجوارب أو أي شيء تجده مناسبًا لي.
  • قطتي تحبني إذا اقتربت مني وتصدر صوت خرخرة
  • قطتي تحبني إذا كانت تنام بجانبي مع الاسترخاء التام والنوم مع تسليط الضوء على بطنها
  • قطتي تحبني إذا خدشت جسدي
  • هناك بعض القطط تظهر حبها عن طريق تقبيل صاحبها وفرك وجهها على وجه المالك
  • حدق بعيون قريبة ببطء

أحاديث أهل البيت عن القطط

هناك العديد من القطط المنتشرة بالشوارع العامة وهذه القطط في الغالب تكون مصابة بالأمراض والجراثيم ولا ينصح بالاقتراب منها لانها قد تسبب لك مشاكل صحية وهناك أنواع القطط المستأنسة القط من سلالة التكاثر ، ويسمى القط "باست" ، وتتميز بكثافة وطول شعره ، وهو حيوان أليف للغاية ولا يظهر أي عدوان. القط الاثيوبي وهو من أذكى أنواع القطط. قط شيرازي يتميز بطول شعره وحبه للكسل والخمول. قط سيامي يتميز بجمال صوته و حلاوته. قط مانكس ، بدون ذيل ، هادئ في طبيعته. قطة الهيمالايا ، قطة هجينة تنتج عن تزاوج قط سيامي مع شيرازي. القط البالي ، القط الهجين الناتج عن تزاوج القط السيامي مع قطة الهيمالايا. أبيس ، قطة عاشت بوفرة في زمن الفراعنة ، ولديها العديد من التماثيل. القط البورمي بعيون ذهبية. قطة روسية ، قطة هادئة للغاية. القطة الريفية هادئة جدا بطبيعتها. قطة غريبة ، أنيقة للغاية ومكلفة للغاية.

Related questions

...