0 معجب 0 شخص غير معجب
142 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf

معلومات عامة

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf, وهذه من الكتب التي اجتاجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة, والذي يتناول فيه أحداث سنة 2020 التي تعيشها اليوم من انتشار الأوئة التي نشهدها مثل فيروس كورونا, وتوقف الحج , ... , وهنا سنتكلم عن موضوع الكتاب, تابع التفاصيل.

صاحب كتاب اخبار الزمان

ويُعتبر مؤلف كتاب أخبار الزمان هو الاتب السعودي العراقي, ابراهيم بن سالوقية, الذي نشره قبل انتهاء صلاحيته تحت عنوان أكبر الزمان ، الذي يتنبأ بفيروس كورونا الذي أصاب العالم.

كما أننا نتحدث اليوم عن كتاب "أخبار الزمان" للمؤلف إبراهيم بن سلوقي ، وهو إبراهيم بن سلوقي ، الذي تحدث من خلال كتابه "أخبار الزمان" عن مرض كورونا ، الذي أصاب العالم وأصبح الوباء العالمي.

ابراهيم بن سالوقية ويكيبيديا


وهو كاتب ومُدون استطاع أن ينجح في كتابه, كما أنه بدأ في زيارة العديد من البلدان. كتب العديد من الكتب ، وكان يطلق عليها اسم هيرودوت العرب. ينتمي هذا العنوان إلى المؤرخ اليوناني. توفي الكاتب المختص إبراهيم السلوقية في مصر بعد تأليف كتابه "تايمز أوف تايم" ، والذي يتكون من 3000 مقال ، بحسب العديد من الروايات ، وقد تم إخفاء هذا الكتاب لعقود بسبب الدمار والخراب. الدمار الذي حدث في مدينة بغداد ، وخلال هذه الفترة يبحث عنه العديد من العرب والمثقفين بسبب المعلومات المهمة جداً.

الصفحة 365 من كتاب أخبار الزمان


حيثُ قامت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بحذف المعلومات والمقتطفات المُرفقة من الصفحة 365 من كتاب أخبار الزمان ، ويتعلق هذا السؤال بنهاية العالم وهذه المحادثة والمقتطفات من يسلم أخبار الوقت. على الحقائق المستخرجة من صفحة الأخبار من كتاب الزمن.

كما وسجلت محركات البحث العالمية قراءة ومتابعة كتاب أخبار تايمز لإبراهيم بن سلوقي (المسعودي) الذي حاز على إعجابهم لأن الكتاب هو أحد الكتب التي تنبأت بفيروس كورونا ( Covid-19) ، الذي ينتشر وينتشر بسرعة في البشر.

على الرغم من أن المكتبة العربية قد شهدت دمارًا كبيرًا نتيجة الحروب التي شنت ضد الحضارة العربية ، والتي تسببت في تدمير الآلاف من الكتب والمكتبات, كما وتنبأ كتاب "أخبار من العصر الإسلامي" إبراهيم بن سلوقية بانتشار فيروس كورونا وأحداثه ، حتى لو كان الكتاب قبل أوانه مما دفع المتابعين العرب إلى السعي لتنزيل كتاب الأخبار الحالية لابن إبراهيم بن سلوقية (المسعودي) PDF.

كما وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالبحث في مواقع الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث عن ميزات وتفاصيل الرواية ، بالإضافة إلى البحث عن تنزيل رواية PDF.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf

الاجابة هي

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf

كما وأنَّهُ توجد الكثير من المواقع التي حاولت الوصول الى الكتاب ونشره عبرها لكنها لم تستطع , ونحن هنا سنرف لك كل جديد وبخصوص رابط تحميل الكتاب, فانه لا أخبار الى الآن حوله , وما أن نحصل عليه ,سنرفقه لكم مباشرةً.

مقتطفات من كتاب اخبار الزمان

حتى اذا تساوى الرقمان (20=20)
وتفشى مرض الزمان
منع الحجيج
واختفى الضجيج
واجتاح الجراد
وتعب العباد
ومات ملك الروم
من مرضه الزؤوم
وخاف الأخ من اخيه
وصرتم كما اليهود في التيه
وكسدت الاسواق
وارتفعت الاثمان
فارتقبوا شهر مارس
زلزال يهد الاساس
يموت ثلث الناس
ويشيب الطفل منه الراس

اسئلة متعلقة

...