0 معجب 0 شخص غير معجب
200 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تحميل كتاب جاري الكتابة pdf

معلومات عامة

السلام عليكم سنقدم لكم ليوم كتاب جاري  الكتابة باللغة العربية بقلم علي نجم ، العمل الأدبي الثاني للمؤلف ، والذي يلاحظ فيه القراء تطورًا كبيرًا في اللغة المستخدمة وعبارات الأفكار التعبيرية. تحتوي الرواية على الكثير من الرسائل العاطفية ، وتحتوي على الكثير من الحب والشوق ، والعتاب والحزن ، والخسارة والأمل ، والأمل والمتاعب ، والفرح والبكاء ... وغيرها من المشاعر المختلطة. كل هذا صاغ كرسائل قصيرة ، ولكن له معاني كثيرة. ومن أبرز الرسائل في الرواية: أحبك ، العناد ، المنطق ، الطاغية ، العطاء ، الفراغ ، الملل الصغير ، ابتساماتنا ، لم نستعجل ... نتمنى لك قراءة ممتعة ومثمرة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل كتاب جاري الكتابة pdf

الاجابة هي

اهمية وجود الكتب في حياتنا

في كل مرة أسمع فيها شخص يشكو من أن الناس لا يقرؤون في العالم العربي ، أتساءل: هل هذا صحيح؟ وإذا كان الأمر كذلك فما هو السبب؟ لكن مشكلة مناقشة قضية القراءة والنشر في العالم العربي هي نقص المعلومات الموثوقة. هناك العديد من الدلائل على أن معدل القراءة منخفض نسبيًا في المنطقة ، لكننا لا نعرف حجم المشكلة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم قدرتنا على التحدث بوضوح عن أسباب وآثار ذلك.

يعد وجود الكتب في المنزل بالإضافة إلى قراءة كتاب عندما يكون طفلاً عوامل مهمة في بناء عادة القراءة مدى الحياة. في العائلات التي يسود فيها التلفزيون ، وحيث يكون الجيل الأكبر سنًا أميًا أو بالكاد يعرف القراءة والكتابة ، وحيث يصادف أحد الكتب الكتب في المدرسة ويعتبرها موضوعًا يجب حفظه ، فهل من المفاجئ التفكير في القراءة على أنها عمل روتيني؟ المنطقة لها روابط تاريخية عميقة مع الكلمة المكتوبة والتراث الأدبي الغني. يتم احترام الكتب ، ولكن ما ينقص في تجربة القراءة قد يكون شيئًا بسيطًا للغاية: المرح.

نبذة عن الكتاب 

يعتبر الكتاب الذي يخضع للكتابة التجربة الثانية للكاتب علي نجم في الكتابة. بعد النجاح الكبير الذي حققته التجربة الأولى ، قرر علي نجم نشر تجاربه الحياتية للمرة الثانية ، ولكن هذه المرة بأسلوب أدبي أكثر نضجًا بعد أن ذكر أنه أحد الأشخاص المؤثرين الذين سيديرون البلاد ، عشرين عامًا من الآن ، هل أنت مستعد للقراءة ...

اسئلة متعلقة