0 معجب 0 شخص غير معجب
277 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

صور عن الخيانه

معلومات عامة

صور عن الخيانه، من أسوأ الأشياء التي تواجهها في الحياة هي الخيانة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الأقرب إليك ، فهي تترك انطباعًا لا يُنسى ولا يُمحى في قلوبك ، لذا بعد أن تمنحهم كل ثقتك وأسرارك ، فإنهم يفي بحقيقة أنك خانت أنك لا تثق بأحد ، وفي هذه المقالة سنقدم لك كلمات جميلة. لخيانة أحد الأحباء، نقدم لكم مجموعة من اجمل الصور عن الخيانة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

صور عن الخيانه

الاجابة هي

صور عن الخيانه

كلمات عن الخيانة

  • عرف الحب الخيانة فقط عندما وصل إلى مستويات الإنسان. رجل غبي يعتقد أن قلب المرأة يمكن أن يعود كما كان بعد الخيانة. خوف المرأة هو الخيانة والفقدان والغياب ، ولا يمكنها أن تنسى بسهولة الغياب الذي أحبها.
  • وتستمر في مراقبتها عن بعد مع الخضوع. الرضا عن شخص واحد فرح لن يعرفه بسبب هوسه بالخيانة. أوه ، لقد تعلمت أن تحب ، غطيتك بحناني ، وغرقك في شوقاتي ، ولفتك في مشاعري ، فماذا فعلت؟
  • لقد خنتني. إن ذكريات الأمس مؤلمة بسبب الحب الذي دفنته بين سراب الخيانة وذهبت إلى عالم آخر. أنا أسامحك على الانزلاق خلف الانزلاق ، باستثناء الخيانة والأكاذيب هي باب قلبي.
  • هناك منابر ضوئية حول العرش .. هناك من لهم وجوه بالضوء  وملابسهم خفيفة .. هم ليسوا أنبياء أو شهداء يغطونهم الأنبياء والشهداء .. وقيل: من هم رسول الله؟ قال: من يحب الله .. أجدد حبي لك بالله.
  •  بارك الله فيك في شبانة ويصل رمضان بالخير .. حبيبك. إذا كنت لي ، فأنت ابن موقر ، وإذا كنت أمامك ، فقد تعلمت الاحترام ، ونحن لا نرسل أولئك الذين نعيش معهم؟ بل نرسل الذين يجدون صعوبة في العيش بدونهم
  • أسأل الله من هم أهل الهلال ونصبوا الجبال أن يخبرك بما تريده وأنت في أفضل حالاتك ، وأن يباركك في شنبانة ويصل إليك في رمضان. لقد ملأ الله قلبك بالتصميم وأعطاك الكلمة في الجنة 
  • ولكل قسم جيد ، بارك الله لنا في رجب وشعبان ، وسرعان ما وصل رمضان ، وبارك لك حياتك وصحتك والمال والوقت ، وجعلك سعيدًا للحياة. اللهم آمين هذه دعوة من قلب محب

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 407 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 380 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 222 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 193 مشاهدات
...