0 معجب 0 شخص غير معجب
407 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

صور عن الاهمال

معلومات عامة

صور عن الاهمال، من الاشياء الرائعة في حياة البشر هي الاهتمام التي تشعر الشخص الاخر بالفرح والثقة بالنفس من اهتمام احد الاشخاص به، ومن الاشيا المحزنة للبشر هي الاهمال وعدم الاهتمام، ويجد الشخص نفسه غير مرغوب به بين الاخرين ويحاول التجنب والابتعاد، سوف نض لكم  في مقالنا هذا مجموعة من الصور والعبارات والكلمات عن الاهمال.

عبارات عن الاهمال

أحيانًا ما يكون التجاهل وعدم إظهار الاهتمام هو أقسى طريقة توخي الحذر. يعتقد أن الجهل وعدم الاهتمام يجذبني إليه ، لكنه لا يعرف أن الجهل هو ما أحتاجه لإخراجه من حياتي. إن تجاهل وعدم الانتباه ليس هروبًا من المشكلة ، ولكن يمكن أن يكون الحل الأفضل في بعض الأحيان. إن تجاهل وعدم الانتباه إلى ما يفعله الشخص من أجلك هو بداية الكراهية في أفضل شكل. إهمال الانتباه هو القتل غير القانوني لشخص بريء. لقد غرقتهم بعناية وغرقوا في الألم. متى سيفهمون أن المرأة تحتاج إلى اهتمام أكثر مما تحتاجه للحب؟ أكره أن أعتني بأي شخص ، عندما أهتم ، أشعر أنه يتغير وكلما زاد الاهتمام ، كلما زاد التغيير. منذ أن أصبح الاهتمام في عصرنا إلكترونيًا ، انتهت جميع القصص بالحذف والحظر والإخفاء.

يرجع الانتباه إلى حقيقة أن الجرعة الزائدة تفسدهم. تعلمت أن الحب ليس هو نفسه أبدًا ، وأن نقص الانتباه يقلل من الحب ، وأن الكثير من الشعور بالذنب يؤذي الأحباء. العزلة في عملية المصلحة المصطنعة فضيلة الأخلاق. الانتباه المفرط للشخص هو وسيلة للخداع ، وليس وسيلة للألفة. أجمل شيء عن الحب هو الانتباه ، لأن الحب مثل الغرس. أصبحت غير مبالية بأي شخص ، لذلك لا شيء يستحق الاهتمام. أصبحت مهملًا جدًا ، وبعضهم يستحق أن يكون كذلك. في بعض الأحيان نحب أولئك الذين يريدون إظهار عدم اهتمامهم. إذا كان للحب اسم آخر ، فيمكن استدعاؤه الانتباه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

صور عن الاهمال

الاجابة هي

كلمات عن الاهمال

أعطيتها قلبي وحبي ومحبتي ، لكنها فقدت كل شيء ، لذلك تساءلت أين كان هذا الحب ، وقالت لي إنه في عالم ضائع. العدو الأول للحب هو الإهمال. كم من المشاعر الجميلة والمشاعر الصادقة وقعت ضحية لحظة إهمال قاسية غيرت القلوب. الإهمال يجعلك تكره الشخص الذي تحبه ، حتى لو كنت مجنونًا به. الإهمال يقتل أي علاقة ، مهما كانت قوية ، والعناية تجعل أي علاقة ، مهما كانت مستحيلة ، والإهمال هو قتل شخص بريء بشكل غير قانوني. شعور مؤلم للغاية بالتجاهل ، الإحراج ، البرودة ، عدم الاهتمام ، الوحدة ، فصل الشخص الذي تحبه ، الأفكار الضيقة ، إهمال الذكريات. كل شئ مؤلم يخفف

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 278 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 380 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 222 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 193 مشاهدات
...