1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

طريقة عمل الكيك العادي 2020

الاجابة هي

طريقة عمل الكيك العادي 2020، الكثير من الناس يقدمون الكيك في الكثير من المناسبات كحلوى للضيافة خصوصا في الافراع واعياد الميلاد والاعياد الدينية، ويختلف اسم الكيك من دولة لاخرى، مثل كك الحلوى وكك المعمول وغيرها، والكثير من النساء يبحثون عن ريقة عمل الكيك العادي، وهذا ما سعينا لان نوضحه لكم عبر لاين للحلول بالخطوات البسيطة تابعوا معنا.

طريقة عمل الكيك العادي 2020

المكونات هي:

أربع بيضات كبيرة. كوب زيت ذرة. رشة ملح ملعقة صغيرة من صودا الخبز كوبان من الدقيق ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة أو مسحوق الفانيليا. ملعقة كبيرة من البيكنج بودر. كوبان من السكر ، ويمكنك زيادة أو إنقاص الكمية حسب الرغبة. كوب من عصير البرتقال أو كوب من الحليب. كوب من الماء المغلي.

طريقة التحضير

يُنخل الدقيق في وعاء عميق ، ثم يُضاف إليه مسحوق الخبز والملح وصودا الخبز إلى الخليط ، ثم يُضاف السكر. ضع مضربًا نظيفًا في وعاء ، واجري بسرعة بطيئة لبضع ثوان. ثم أضيفي الحليب وزيت الذرة والبيض والفانيليا ثم رج تلك المكونات بسرعة متوسطة لمدة دقيقتين. ثم أضف الماء المغلي ، وقلب الخليط لمدة تصل إلى نصف دقيقة ، حتى تحصل على خليط ناعم. إحضار صفيحة خبز ثم دهنها بالزيت وقليل من الطحين وقلبيها في الكعكة حتى تغطي جميع جوانب الكعكة ثم أزيلي الدقيق المتبقي. ثم صب خليط الكيك في القالب. ثم سخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية ، وضعي الكيك في الفرن لمدة 30 - 35 دقيقة. يتم اختبار نضج الكعكة بعصا خشبية صغيرة ، أو بسكين أو شوكة ، لذلك إذا خرجت العصا أو السكين أو الشوكة نظيفة ، فهذه علامة على نضج الكعكة. أخرجي الكيك من الفرن واتركيها على شبكة معدنية لبضع دقائق ، ثم أخرجيها من الصينية واتركيها على الشبكة حتى تبرد تمامًا وأزيلي ورق الزبدة الذي وضعته مسبقًا ، وضعي الكيك على طبق التقديم.

طريقة كيك الاسفنجية بالفواكه

المكونات

ملعقة صغيرة من الفانيليا. ثلاثة أرباع كوب من السكر البودرة. ربع كوب دقيق. كوب دقيق. ملعقة صغيرة من البيكنج بودر. خمس بيضات ملعقة لأكل الخل الأبيض. كريمة مخفوقة. قطع فواكه مختلفة كما يحلو لك

طريقة التحضير

يجب تسخين الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت ، ثم رج البيض ومكونات السكر والفانيليا المذكورة سابقاً ، في وعاء خلاط كهربائي وخل لمدة 7 دقائق ، ثم اخلط كل مسحوق خبز ودقيق ، مع الدقيق ، في خليط البيض ، ثم نسكب المزيج فوق الصينية ونرش السمن ونضعه في الفرن لمدة 28 دقيقة ، حتى يصبح المزيج ذهبيًا ، ثم أخرجه من الفرن وزينه بالفواكه وقدمه لأفراد العائلة.

اسئلة متعلقة

...