0 معجب 0 شخص غير معجب
85 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اطلع الرمز البريدي

الاجابة

هذا هو الموقع الرئيسي للبحث عن الرموز البريدية المصرية، في الكود المصري، ستعرف الرمز البريدي للمنطقة التي تقع فيها جمهورية مصر العربية، حيث يمكنك العثور على مكتب بريد المنطقة التي تعيش فيها بشكل بسيط.

للعثور على الرمز البريدي، ابدأ في كتابة اسم المنطقة، ثم سيتم عرض مكان مشابه لبحثك، يرجى تحديد المكان هناك

اختر مكان العثور على الرمز البريدي الخاص بك في مكتب البرمن الأفضل دائمًا استخدام رقم بريد التسليم الخاص بمكتب التسليم الأقرب إلى مكان إقامتك

تأسس البريد المصري عام 1865 ويعتبر من أقدم وأقدم المؤسسات في مصر، ولديه أكثر من 3723 مكتب بريد على مستوى جمهورية مصر العربية، ويقدم البريد المصري الخدمات التالية:

خدمة بريدية:

خدمة الطرود البريدية، خدمة البريد السريع، خدمة البريد العام، خدمة النيل إكسبريس، خدمة الشحن السريع.

خدمات حكومية:

الحكومة الإلكترونية، الدفع النقدي، بطاقة العائلة، نموذج المبيعات، رسوم العضوية ، بطاقة دعم الوقود

الخدمات المالية:

حساب التوفير، الدفعات الإلكترونية، البريد البريدي، البريد، التحقق من الحساب، خدمة النافذة الشاملة للبطاقة المدفوعة مسبقًا.

خدمة المجتمع: خدمة توصيل الطلبات للمنازل خدمة دينية.

التشفير مما يتكون الرمز البريدي المصري

يتكون من 5 أرقام، على سبيل المثال:

1 2 4 11

يمثل الرقم الأول المنطقة، ويمثل الرقم 2 المقاطعة، ويمثل الرقم 3 نوع الخدمة، ويمثل الرقمان الأخيران منطقة التسليم مكتب البريد.

استخدم الرمز البريدي يتكون النموذج الأساسي من خمسة أرقام عشرية يتضمن الرمز البريدي +4 الذي تم تقديمه في الثمانينيات رمزًا بريديًا مكونًا من حوالي 5 أرقام وواصلة وأربعة أرقام تحدد هذه الأرقام موقعًا أكثر دقة من الرمز البريدي الواحد.

تمثل الأرقام الثلاثة الأولى منطقة التسليم أو التوريد ومركز التسليم، ويمثل الرقمان الثانيان مكتبًا آخر أو قسم الولادة، والرقمان بعد يمثل القسم، ويمثل الرقمان الأخيران شريحة السوق.

اسئلة متعلقة

...