0 معجب 0 شخص غير معجب
114 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف الرمز البريدي الخاص بي ؟

الاجابة

  • يمكن التعرف على الرمز البريدي الذي يكون خاص بك بسهولة تامة، وهذا من خلال الدخول على الموقع الخاص بالتعرف على الرمز البريدي التابع لمدينتك، وهو يعرف بإسم موقع المحدد، سوف يتم ظهور خريطة للمملكة العربية السعودية، يجب أن تقوم بالضغط على كلمة بحث، والتي تكون متواجدة في الجانب الأيمن للصفحة.
  • وبعد أن تقوم بالضغط على كلمة بحث سوف يتم ظهور صفحة أخرى، يجب أن تقوم بالضغط على كلمة البحث بالعنوان، يجب أن تقوم بكتابة جميع البيانات التي تكون مطلوب كتابتها في الصفحة، وهي تشمل: كتابة المدينة، وأيضاً كتابة الحي، وكتابة المنطقة.
  • وبعد ذلك يجب أن يتم الضغط على كلمة بحث، سوف يتم ظهور صفحة يجب أن تقوم بالتكبير من أجل الظهور لجميع المنازل، وأيضاٌ الظهور لجميع الأرقام بوضوح كثيراً، ويجب أن تقوم بالبحث جيداً عن المنزل الذي تسكن فيه، أو البحث عن العنوان من أجل الوصول إليه بسهولة تامة.
  • يجب أن يتم الضغط على العلامة الخاصة بالتعجب، والتي تكون موجودة في الجانب الأيمن، وبعد ذلك يجب أن تقوم بالضغط على الرقم الخاص بالمنزل، والذي يكون تم توضيحه على الخريطة، وبعد ذلك يتم ظهور العنوان وأيضاً الرمز البريدي، بالإضافة إلى ظهور رقم المبنى وأيضاً ظهور رقم الحي التابع لك على الخريطة.
  • بالإضافة إلى أنه توجد طرق أخرى وهي الإتصال بالرقم الموحد الخاص بالبريد السعودي، وهو  920005700 يجب أن تقوم بتوفير البيانات التي تكون مطلوبة منك، أو من الممكن التوجه لأقرب فرع تابع لمؤسسة البريد، والتقدم بطلب معرفة الرمز البريدي، وأيضاً توفير البيانات التي تكون مطلوبة منك للموظف، وأيضاً كافة المستندات اللازمة.

اسئلة متعلقة