1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

خلطة الزعتر للتنحيف

  1. وصفة الزعتر مع عصير البرتقال: نأخذ القليل من أوراق الزعتر، ونغليها مع كوب من الماء، ثم نضع مغلي الزعتر في الخلاط ونضيف نصف كوب من عصير البرتقال، ويمكن الاستغناء عنه بجوز الهند، ونخلطهما جيداً في الخلاط، ونأخذ من هذه الوصفة مرتين يومياً؛ مرة صباحاً، ومرة مساءً حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

  2. وصفة الزعتر مع البصل: نأخذ ملعقتين من مسحوق الزعتر الناشف، ثمّ نخلطه مع شرائح من البصل المقطع، وننقعه في الماء لمدة ساعة تقريباً، ثمّ نغليه على نار هادئة لمدة عشر دقائق، ونأخذ فنجاناً من هذا المشروب يومياً قبل وجبة الإفطار لمدة عشرين يوماً.

  3. وصفة الزعتر والشاي الأخضر: نأخذ مقدار ملعقة من الزعتر، والقرفة، والزنجبيل، والشاي الأخضر، والكمون، وقشر الرمان، ثم نخلطهما جيداً مع بضع قطرات من الماء حتى يصبح الخليط عجينة متماسكة، ثمّ نشكل العجينة على شكل أقراص صغيرة، ونضعها في الفريزر، ثم نأخذ قرصاً من الخليط يومياً قبل كل وجبة بربع ساعة تقريباً لمدة شهر.

  4. وصفة الزعتر مع الليمون: نأخذ مقدار كوبين من الماء، ثمّ نضيف إليه ملعقتين من الزعتر الجاف، ونغليهما جيداً حتي يصل المشروب إلى درجة الغليان، ونتركه حتى يبرد، ثمّ نصفي الماء ونضعه في الخلاط، ونضيف إليه شرائح من الليمون أو الكيوي، ونخلط جيداً حتي يصبح الخليط متجانساً، ثمّ نضعه في الثلاجة، ونشرب منه قبل النوم بدل وجبة العشاء لمدة أسبوعين، وعدم أكل أو شرب أي شيء بعده للحصول على النتائج المطلوبة بشكل أسرع مع ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة وبشكل مستمر.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...