0 معجب 0 شخص غير معجب
390 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة (143ألف نقاط)

فوائد عصير المورينزي للقولون

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

فوائد عصير المورينزي للقولون

فوائد عصير المورينزي للقولون، هناك العديد من الناس يعاني من القولون العصبي ومعاناتهم تختلف من شخص إلى آخر وكذلك الأعراض، وقد ثبت بالتجربة وعلى العديد من الأشخاص زوال هذه الأعراض تماما والشعور بالإرتياح من خلال استخدام فوائد عصير المورينزي للقولون.
فوائد عصير المورينزي للنساء
عصير المورينزي للهرمونات ؛ مفيد جدا فهو يقوم بتنظيمها ، و يساهم في التخلص من مشاكل الدورة الشهرية عند النساء .
عصير المورينزي للبشرة ؛ يجدد الخلايا التالفة و الهرمة، ولذلك يعطي عصير النوني (المورينزي) البشرة نضارة و حيوية، بسبب احتوائه على مادة انثراكوينونيس و التي تعمل على انتاج مادة الكولاجين والتي تشدّ البشرة و تمنع تكون التجاعيد .
عصير المورينزي للكبد ؛ يحمي عصيري النوني ( المورنزي) الكبد من التلف ، لانه يعمل على تخليصه من السموم ، وكذلك يعمل كمكنسة تنظف الكبد وتجدده وتعيد له حيويته ، وكذلك ينشط عمل البنكرياس ويخلص الجسم من الدهون الضارة .
عصير المورينزي للحمل ، يزيد عصير المورينزي من الخصوبة ويقوي المبايض و بالتالي يزيد من فرص بالانجاب .
عصير المورينزي لجرثومة المعدة
جرثومة المعدة من الأمراض المنتشرة عند الكثير من الناس والتي تسبب الاصابة بقرحة المعدة وبعض امراض الجهاز الهضمي الأخرى، كمات أنها تسبب الكثير من المعاناة للشخص المصاب، فإذا كنت مصابا بجرثومة المعدة أو قرحة المعدة فلا تقلق فالأمر أصبح سهلا ومبشرا مع منتجات DXN الطبيعية الرائعة.
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
فوائد عصير المورينزي للمعدة

قد يكون عصير النوني مفيدًا من خلال تأثيره على عملية إفراغ المعدة التي يخرج فيها الطعام من المعدة ويدخل الاثني عشر، فقد كشفت نتائج دراسة أجريت على عصير النوني أن المكونات النباتية الموجودة في عصير النوني تؤخر إفراغ المعدة، مما يؤدي إلى إبطاء عملية الهضم، وهذا يؤدي بدوره إلى بطء إفراز السكريات في مجرى الدم.

تشير الدراسة أيضاً إلى أن عصير النوني يُحفِّز إفراز الإنزيمات الهضمية، وعنصر السيستوكينين دون تغيير حجم البول والبراز والعُبور المعوي.

عصير المورينزي للهرمونات

عصير المورينزي تنتجه شركة dxn الماليزية من فاكهة تزرعها الشركة في حظائر خاصة معدة بطريقة توافق معايير الصحة والسلامة العالمية.

عصير المورينزي تنتجه شركة dxn من فاكهة النوني والتي تعد أحد الكنوز الفريدة في هذه الأرض .

 عصير المورينزي يوصف بأنه من أفضل الاكتشافات الطبيعية المفيدة للصحة في الـخمسين عام الماضية .

عصير المورينزي dxn يتمتع بفوائد كثيرة لجسم الإنسان، سنذكر في هذا المقال بعضا من فوائده واستخداماته .

عصير المورينزي للهرمونات

عصير المورينزي تنتجه شركة dxn الماليزية من فاكهة تزرعها الشركة في حظائر خاصة معدة بطريقة توافق معايير الصحة والسلامة العالمية.

عصير المورينزي تنتجه شركة dxn من فاكهة النوني والتي تعد أحد الكنوز الفريدة في هذه الأرض .

 عصير المورينزي يوصف بأنه من أفضل الاكتشافات الطبيعية المفيدة للصحة في الـخمسين عام الماضية .

عصير المورينزي dxn يتمتع بفوائد كثيرة لجسم الإنسان، سنذكر في هذا المقال بعضا من فوائده واستخداماته .

طريقة استخدام عصير المورينزي

قم بتناوله على معدة فارغة الصباح ، أو قبل الوجبات بنصف ساعة.

 ضع ملعقتي طعام منه في كأس من الماء.

اذا كنت تعاني من الحرقان في المريء فيمكنك شربه ايضا بعد الوجبات .

يمكن ان تضيف اليه الفطر الريشي لتتضاعف فائدته (ينصح به) .

تجربتي مع عصير المورينزي

هناك الكثير من تجارب عصير المورينزي ولكن سنذكر هنا تجربتين فقط :

التجربة الأولى يقول صاحبها :

كانت تعاني الوالدة من عدة مشاكل صحية واكبرها مشاكل الجهاز الهضمي بالكامل من سوء هضم ، انعدام الانزيمات الهاضمة وتفاقم المشكلة بسبب ادوية المعدة ( حبوب هضم+ حبوب للحموضة) وزد على ذلك انها خضعت لاجراء اكثر من عملية منها :

-عملية استئصال المرارة

-وتدهور حالتها اكثر بسبب:

-روماتيزم القلب

-الوزن الزائد

-احتكالك وهشاشة العظام

وبفضل الله ثم بفضل عصير المورينزي حصلت اشياء كالمعجزة !الأشياء التي تم ملاحظة التحسن فيها اختفاء تاثير الحموضة تماما في المعدة وعاد الهضم الجيد بسبب الانزيمات الهاضمة الموجودة في تركيبة عصير المورينزي بعد الاستخدام لاكثر من شهرين تم التوقف عن تعاطي الادوية نهائيا وهي الان بحالة جيدة والحمد لله رب العالمين.

التجربة الثانية يقول صاحبها :

فوائد عصير المورينزي للقولون، هذا المكمل الغذائي الرائع عصير المورينزي DXN دليل على براعة خلق الله وحده فقد استفدت منه كثيرا ,, فأنا منذ 10 سنين أعاني من مرض في البطن وذهبت إلى 13 طبيبا , في السعودية وفي سورية من أجل هذا الألم الذي في بطني , والعجيب في الأمر أنه لم يتفق كلام طبيب مع طبيب آخر أبداً , فأعطوني هؤلاء الأطباء 13 مرضاً , قال لي احدهم: عندك قولون عصبي , والآخر : تيفوئيد , والآخر يقول : قرحة , وكتم , وبواسير .

وقال لي دكتور سوري متخصص في بريطانيا : عندك مرض الأميبيا وهو مستحيل علاجه إلى أن تموت , وقال دكتور آخر : ليس عندك أي مرض , وقد ذهبت إلى دكاترة من مذاهب مختلفة ولم استفد منهم بشيء , وكما ذكرت لكم فقد عانيت من المرض 10 سنوات ,, طبعاً أنا الآن عمري 24 سنة وقد كان معي المرض وأنا عمري 14 سنة , ولله الحمد استخدمت عصير المورينزي DXN فاختفى المرض خلال 3 أشهر , وقد استخدمت خلال هذه المدة 7 علب عصير المورينزي DXN ,, فأحمد الله على ما أنعم علي. وغيرها الكثير من التجارب حول عصير المورينزي DXN

فوائد عصير المورينزي DXN

بعد أن تم التعرف على فوائد عصير المورينزي للقولون، لا بد من التعرف على الفوائد الصحية لعصير النوني عصير المورينزي dxn كثيرة جدا ، منها على سبيل المثال لا الحصر :

​يقوم بتخليص الجسم من السموم المترسبة مما يؤدي الى استعادة الخلايا نشاطها مره اخرى .

يعزز جهاز المناعة في الجسم ضد الأمراض .

يعتبر افضل المضادات للأكسدةعلى الإطلاق! حيث يحتوى على مواد طبيعية مقاومة للأكسدة .

يقوم بتنظيم مستوى ضغط الدم .

يعزز طاقة الجسم والنشاط.

مقاوم مهم للالتهابات والحساسية والبكتيريا وغيرها من الامراض الجلدية .

يقوم بتنشيط الدورة الدموية ، وبالتالي يساعد على ايصال الاوكسجين الى الخلايا البعيدة .

من اهم فوائده تحسين الهضم ، فهو يساعدك على التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي .

​نافع للغاية لآلام المفاصل والعضلات فهو يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات .

عصير المورينزي مقاوم لأمراض القلب فمرضى القلب يجب ان يداموا على شرب عصير المورينزي للحفاظ على صحتهم .

ينفع في حالات الربو (الاستما) .

يساهم في علاج حالات إدمان التدخين .

مفيد للغاية لتنظيم الدورة الشهرية عند النساء .

ينفع جدا في حالات الصداع النصفي.

يقوم بتعويض الخلايا التالفة ويعيد بناءها مع المحافظة على الشباب .

يقي بإذن الله من الأمراض المتعلقة بالشيخوخة: مثل التهاب المفاصل ، أمراض القلب ، السكري ، الجلطات وغيرها الكثير.

يقي من السرطان وذلك بفضل وجود مضادات الأكسدة التي تحد من انقسام الخلايا وتمحورها ، وخاصة التي تسبب سرطان الكبد والكلى والرئة .

يمنحك بشرتك النضارة والحيوية ويشد الجلد ويحميه من التجاعيد ويمنحك بشرة نضرة وصحية.

يحمي الكبد من التلف: فمن المعروف أن الكبد هو الذي يمتص السموم من الجسم ، لذلك قد يحدث تلف في أي وقت إذا لم يتخلص من هذه السموم المتراكمة ، لذلك يأتي عصير النوني لمساعدة الجسم للتخلص من تلك السموم ، وبالتالي فهو يحافظ على الكبد .

يخفض الدهون الضارة في جسمك .

يفيد في حالات ارتفاع السكر من النوع الأول والثاني.

يقوم بتنشيط البنكرياس.

عصير المورينزي للتدخين

إن الغذاء ينقل عن طريق الدم للخلايا؛ وكل نوع من الغذاء له شكل معين مختلف عن الاخر وبالتالي له المكان الخاص في الخلية حتى يسمح له بالدخول.

ولنفرض غذاء ما شكل جزيئه مثلث فيكون في الخلية مكان المثلث هذا على شكله تماما وهنا يحدث الامتصاص والنيكوتين الذي بالسجائر له نفس شكل الجزيﺀ الذي بالمورينزي فاذا سبق جزيئ المورينزي جزيﺀ النيكوتين الى الخلية أخذ مكانه فلم يبق مكان لجزيئ النيكوتين ومن ثم يطرد خارج الجسم.

فإذا باعد المدخن بين السيجارة والأخرى كانت الفرصة للمورينزي وخلال ايام ينظف الجسم من النيكوتين ويترك لمدخن هذه العادة السيئة باذن الله .

المورينزي يحتوي على انزيم البري زيرونين؛ وهو يتحول في الجسم الى زيرونين؛ والزيرونين من عائلة النيكوتين والمورفين وغيرها.

ومشكلة المدخنين إدمان أجسادهم على مادة النيكوتين؛ وعندما يستخدم الشخص المدخن عصير المورينزي فإن الزيرونين الموجود في العصير يشعر المدخن بعدم الحاحة الى السجائر لتوفر الزيرونين كبديل للنيكوتين.

ومن ثم يبدأ في الشعور بعدم الرغبة في التدخين؛ وعليه فيمكن اعتبار الزيرونين كإنزيم حميد بديل عن النيكوتين وحتى بديل عن المواد الأخرى التي تسبب الإدمان مثل المورفين.

هذا من جهة الجسد والخلايا والتأثير المركز والجميل لعصير المورينزي على تعويض الجسم بمادة صحية بديلة للنيكوتين الضار.

ومن جهة أخرى وهي الأهم أن يكون لدى المدخن العزيمة الصادقة والرغبة الأكيدة التي لا يتخللها تردد في ترك التدخين والاقلاع عنه الى الابد مهما تكرر الضعف والفشل، فهو في محاولة دائمة حتى النجاح والاقلاع التام عنه بإذن الله. وينوي بتركه للتدخين طاعة الله والتقرب إليه والاستجابة لامره بأن لا يلقي نفسه الى التهلكة ولا يقتلها بهذا السم القاتل.

اسئلة متعلقة

...