1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

مشروب صودا الليمون

  • هل مسعتم من قبل عن فوائد مشروب البيكنج صودا والليمون ؟ هو عبارة عن مشروب مصنوع عن طريق الجمع بين البيكنج صودا وعصير الليمون ،

  •  ويحتوي هذا الخليط على العديد من الفوائد بما في ذلك القدرة على إزالة السموم من الجسم، وتحقيق التوازن في مستويات درجة الحموضة، وتحسين الهضم ، وتعزيز الجهاز المناعي ، والمساعدة في صحة القلب، وحماية الجلد ، وشفاء الكبد والوقاية من الأمراض المزمنة .

فوائد استخدام البيكنج صودا والليمون

  • وذلك لأن عصير الليمون الطازج (الحمضيات الليمون) غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة الجهاز المناعي وتأثيراته المدرة للبول على الجسم، كما يحتوي الليمون على تركيزات عالية من المعادن والفيتامينات .

  • البيكنج صودا وهي الاسم الشائع لبيكربونات الصوديوم ،تتميز بتأثيرها القلوي المعروف جيدًا ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يستخدمونها لحل عظم مشاكل الجهاز الهضمي مثل حرقة المعدة ، لأنها يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالحماض ، والآثار الجانبية العديدة التي يمكن أن تصاحب مستوى الحموضة غير المتوازن في الجسم ،كما انها تعمل علي تحسين الهضم والتخلص من الانتفاخ ومع ذلك ، من المهم التحدث إلى طبيبك أو أخصائي طبي قبل إضافة صودا الخبز إلى نظام صحتك ، حيث يمكن أن تتفاعل مع الأدوية الأخرى وقد لا ينصح بها للجميع .

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة