1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة استخدام حبوب اوميغا 3 للتنحيف

  • تستخدم حبوب اوميغا 3 للتنحيف وتعطي نتائج مذهلة من خلال تجارب العديد من الأشخاص، حيث أثبت الإعتماد على حصة محددة من حبوب اوميغا 3 بشكل يومي منتظم كفاءة عالية في زيادة معدل حرق الدهون.
  • كما تساعد حبوب الأوميغا 3 كنوع من المكملات الغذائية على تعزيز عملية الأيض، والتخلص من الكولسترول الضار بالدم، مما يسهم في تدفق الدورة الدموية بسلاسة، والوقاية من الجلطات والأمراض القلبية.
  • تساعد أحماض الأوميغا 3 على تعزيز مستوى الطاقة بالجسم، مما يتيح للجسم الفرصة لحرق المزيد من السعرات الحرارية، وإستهلاك المزيد من الدهون المتراكمة فتساعد على إنقاص الوزن بصورة ملحوظة.
  • تساعد حبوب اوميغا 3 على الشعور بالشبع لفترة طويلة، مما يقلل من كمية الغذاء، فيستهلك الجسم المزيد من السعرات الحرارية المختزنة بالجسم بصورة أفضل، مما يحقق النتائج المرجوة.
  • تستخدم حبوب اوميغا 3 صباحاً ومساءً أو قبل تناول الوجبات وفقاً لإرشادات الطبيب، ووفقاً لتركيز أوميغا 3 في الحبوب، فهناك من الحبوب ما يكون تركيزها 300 – 500 ملغم، بينما تكون حاجة الجسم للأوميغا 3 في اليوم الواحد 3000، ولذلك يحتاج الشخص لتناول حصة معينة يقوم بتحديدها الطبيب المختص، وفقاً لحاجة الجسم.
  • وهناك العديد من أنواع حبوب اوميغا 3 للتنحيف، والتي تباع بالصيدليات بأسعار مختلفة، وفقاً لنسبة كلٍ منها، ويمكن الحصول عليها بسهولة أيضاً، بينما ينبغي الحذر من تجنب تناول الأوميغا 3 على معدة فارغة، فقد تتسبب بالإضطرابات للجهاز الهضمي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
5 إجابة 262 مشاهدات
سُئل مارس 13، 2021 في تصنيف رشاقة بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)
...