0 معجب 0 شخص غير معجب
114 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

هل فندق Renaissance Downtown Hotel من افخم فنادق دبي تقدم خدمات ترفيهية فريدة ومميزة

إفتُتح الفندق على القناة المائية الجديدة بدبي، ليتمتع بإطلالة مذهلة للمدينة والتي تضم الكثير من المعالم الهامة في دبي، كما أنه يبعد مسافة بضعة أمتار من وسط المدينة، والذي يضم بدوره العديد من المميزات والمرافق والخدمات الهامة من مطاعم وكافيهات ومراكز التسوق والمولات التجارية وغيرها من الأماكن الترفيهية المذهلة التي تتناسب تمامًا مع الزيارات العائلية والزيارات الفردية أو مع الأصدقاء، من أهم مزايا الفندق والخدمات التي يقدمها للعملاء:

يضم الفندق مسبحين أحدهما خارجي والآخر داخلي، كما أنه يشتمل على مطعم مميز يقدم العديد من تجارب الأكلات المميزة الجديدة بمختلف الأنواع من أكلات رئيسية ومقبلات وأسماك والمشروبات بمختلف أنواعها وغيرها مما تشتهي النفس.

يقدم الفندق للعملاء خدمة فندقية ممتازة، ويعمل بالفندق كادؤ من العاملين المؤهلين للعمل الإحترافي والمعاملة الراقية سعيًا لراحة العملاء.

متاح مكتب الإستقبال على مدار الساعة لتوفير كافة الخدمات للعملاء.

تتعدد أنواع الغرف المتاحة بالفندق وتتفاوت من حيث الحجم، بينما جميع الغرف مزودة بأفضل المقتنيات التقنية على أعلى مستوى من الجودة، لتوفر الراحة التامة وجميع وسائل الترفيه للنزيل، مما يتيح له الإمكانية لقضاء وقت ممتع.

تتوفر بجميع الغرف نافذة كبير مطلّة على أجمل إطلالات مدينة دبي وأهمها برج خليفة، كما أنها مزودة بشاشات تليفزيون مسطحة 43 بوصة، بالإضافة لنظام إضاءة بعمل باللمس ويزود الغرفة باللمسة الحميمية التي تساعد على الإسترخاء.

تتوفر بالغرفة أيضًا حمام مصمم على مساحة واسعة، ويحتوي على حوض إستحمام مستقل، بالإضافة إلى أنه مزود بجميع لوازم الإستحمام والإسترخاء الأدوات الخاصة.

يحتوي الفندق على مركز سبا متميز Six Senses Dubai، والذي يقع بالطابق الخامس، ويتيح جلسات علاجات صحية وطبيعية، وغرف ساونا متخصصة، بالإضافة لصالة ألعاب رياضية ومتخصصين في اللياقة البدنية، ويعمل المركز بنظام متخصص لتحسين حواس الجسم جميعها، ويوفر بار متخصص بالمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحسن من عمل الجسم خلال فترة التمرين، بالإضافة لتمارين الإسترخاء التي يقودها نخبة من كبار المتخصصين في اللياقة البدنية.

يوفر الفندق خدمة موقف سيارات، وخدمة واي فاي مجانية بسرعة فائقة، كما يوفر خدمة تحويل العملات بسهولة تامة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد عن مركز المدينة وبرج خليفة مسافة 10 دقائق سيراً.

اسئلة متعلقة

...